إسيت إنترنت سكيورتي هو البرنامج الوحيد القادر على توفير الحماية من برمجيات الفدية الخبيثة وإزالتها

دبي، 8 مارس 2017: أعلنت ’إسيت‘، الشركة الرائدة في مجال تقنيات أمن المعلومات، عن نجاحها مرة أخرى بتحقيق نتائج لافتة خلال أحدث اختبارات أمن الإنترنت التي تجريها مجلة ’كومبيوتر بيلد‘ الألمانية الرائدة بمجال تكنولوجيا المعلومات في أوروبا، حيث أحرز برنامج ’إسيت إنترنت سكيورتي 2017‘ الميدالية الفضية من بين 8 منتجات حماية أخرى شملها الاختبار. وخلال تقييمها، سلّطت مجلة ’كمبيوتر بيلد‘ الضوء بشكل خاص على الحماية التي يوفرها برنامج ’إسيت‘ من برمجيات الفدية الخبيثة، منوهة إلى أنه المنتج ’الأفضل من ناحية سهولة الاستخدام‘ من بين جميع المنتجات الأخرى التي تم اختبارها.

وجاء في التقييم الذي نشرته المجلة: “يمتاز برنامج ’إسيت‘ بالبساطة والجودة العالية، وقد برهن في هذا العام بأن فوزه في العام الماضي لم يكن مصادفة”. وأضافت المجلة: “لقد كان ’إسيت‘ البرنامج الوحيد في الاختبار الذي لم يوفر الحماية من برمجيات الفدية الخبيثة فحسب، وإنما نجح في إزالتها من الحواسيب المصابة بها”. علاوة على ذلك، كان برنامج ’إسيت‘ واحداً من أصل منتجين اثنين فقط لم يعرضا أي تقارير إيجابية زائفة خلال الاختبار.

وبهذه المناسبة، قال ستيفان ثيل، المدير الإقليمي لشركة ’إسيت داتش‘ (في ألمانيا والنمسا وسويسرا): “بالطبع لم يكن من قبيل المصادفة أن تنجح تقنياتنا المتطورة في إحراز نتائج عالية مرة أخرى خلال الاختبار الدقيق الذي تجريه مجلة ’كمبيوتر بيلد‘. ولا شك بأننا كنا نفضل الحصول على الميدالية الذهبية كما فعلنا في العام الماضي، ولكن فوزنا بالمركز الثاني بفارق لا يتجاوز 0.6 نقطة يماثل إلى حد ما حصولنا على المركز الأول”.

وكان برنامج ’إسيت سمارت سكيوريتي 9‘ قد نجح في العام الماضي بإحراز جائزة ’جولدن كومبيوتر‘ كأفضل منتج ضمن فئة ’حماية المستخدمين المنزليين‘ لكونه الخيار الأول بالنسبة قراء مجلة ’كومبيوتر بيلد‘.

من ناحيتها منحت ’شتفيتونغ فارينتيست‘، المؤسسة الألمانية التي تعنى بالدفاع عن حقوق المستهلكين، برنامج ’إسيت إنترنت سكيورتي 2017‘ تصنيفاً عالياً كواحد من أفضل 3 منتجات لقائمة تضم 18 منتجاً اختبرتها المؤسسة. وتمحور الاختبار بالدرجة الأولى على قابلية البرنامج لإضافة مزايا جديدة، فضلاً عن سهولة استخدامه من قبل المستهلكين.

وفي خبر آخر، حقق برنامج ’إسيت ريموت أدمنستريتر‘ (ESET Remote Administrator) نتائج طيبة خلال أحدث اختبار تجريه مجلة ’بي سي ماجازين‘ في ألمانيا، حيث أحرز الفوز عن فئة مقارنة السعر مقابل الأداء.