في هدوء: سامسونج تُطلق هاتف Galaxy C5 Pro

samsung galaxy c5 pro3

مازالت سامسونج مستمرة في هدوئها بخصوص الهواتف الذكية الجديدة التي تُطلقها، ربما تحضيرًا للمؤتمر الصحفي الخاص بهاتفها الرائد Galaxy S8 نهاية هذا الشهر ليكون التركيز الإعلامي عليه بالكامل.

على أي حال، أطلقت الشركة اليوم هاتف Samsung Galaxy C5 Pro بعد فترة من الشائعات والتكهنات، مع شاشة متوسطة مقاس 5.2” بوصة من نوع سوبر أمولد.

المواصفات التقنية تشمل معالج سنابدراجون 625 ثماني النواة من كوالكوم بسرعة 2.2 جيجاهرتز، مع 4 جيجابايت من الذاكرة العشوائية، وذاكرة تخزين داخلية سعة 64 جيجابايت مع دعم بطاقات التخزين الخارجية من نوع MicroSD، تمامًا مثل مواصفات أخيه الأكبر Galaxy C7 Pro الذي كشفت عنه الشركة في وقت سابق.

الاختلاف في المواصفات مع C7 Pro -بالإضافة إلى حجم الشاشة- يأتي في البطارية بسعة 2,600 مللي أمبير، والكاميراتين الأمامية والخلفية بدقة 16 ميجابكسل وفتحة عدسة f/1.9، ويحمل الهاتف مستشعر بصمة مُدمج بزر الرئيسية في الأمام، مع دعم خدمة سامسونج باي للدفع الإلكتروني عبر الجوال.

يتوفر Samsung Galaxy C5 Pro في ثلاثة ألوان مختلفة تتضمن الأزرق، والذهبي، والوردي، وهو متوفر بالفعل على موقع الشركة الصيني للطلبات المُسبقة، على أن تُطلقه في 16 مارس الجاري بسعر 362 دولار أمريكي تقريبًا.

المصدر