تطبيق تقديم إقتراحات الأماكن WNNA يحصل على الواجهة العربية

تطبيق تقديم إقتراحات الأماكن WNNA يحصل على الواجهة العربية

كان الإطلاق الأولى لتطبيق WNNA قبل نحو ثلاث شهور من الآن وكان لنا موعد مع مراجعته وذكر مميزاته، عمومًا حصل التطبيق على تحديث جديد يدعم نظامي تشغيل أندرويد و iOS، وتم فيه إضافة الدعم للغة العربية لجميع قوائمه، وبالتالي أصبح المستخدم العربي يستفيد أكثر من التطبيق، والمتبلورة مميزاته في تقديمه لإقتراحات لأماكن ترغب بزيارتها.

بالإضافة إلى دعم اللغة العربية الذي يمكن تمكينه بالإنتقال إلى إعدادات التطبيق، وفّر التحديث تسهيلات عند إجراء عملية البحث لتصبح النتائج مُحسّنة ومنظّمة متبوعة بسرعة أداء، بدوره التطبيق وخلال هذه المدة إمتلك قاعدة شعبية وتصدّر تبويب تطبيقات السفر لأكثر من 60 دولة حول العالم أهمّها المملكة العربية السعودية والإمارات والأردن والبحرين والولايات المتحدة الأمريكية.

والرائع في التطبيق ليس هناك حاجة للتسجيل بحساب دخول لتصفّحه، او حتى كتابة كلمة للبحث عنها، كون أن واجهة التطبيق الرئيسية تشمل تصنيفات في شتى المجالات والفئات بمجرد الدخول إليها سيتم إقتراح المكان الأقرب لديك وبكل دقة متناهية وذلك بإعتماده على خاصية تحديد المواقع GPS.

أخيرًا تطبيق WNNA متاح بشكل مجاني وكامل، ويمكنك تجربته والإستفادة منه بتحميله على أندرويد من هنا، وعلى النظام الآخر iOS من هنا.