مدير أوبر يعتذر عن تقليل احترامه لأحد السائقين أثناء نقاش الأسعار

Travis Kalanick

اعتذر المدير التنفيذي لشركة أوبر Travis Kalanick عن تصرفه غير المحترم مع أحد سائقي الشركة أثناء نقاش دار بينهما حول انخفاض الأجور.

وانتشر مؤخراً فيديو يظهر مدير الشركة يركب مع أحد السائقين مسجل عبر كاميرا السيارة الداخلية ويخوض الأثنان نقاشاً حول تراجع أجور النقل. واشتكى Kalanick أثناء حديثه أن “البعض” لا يتحمل مسؤولية نفسه وعمله حيث يلقون باللوم على غيرهم لكل ما يحدث معهم في حياتهم، ثم ضرب الباب بقوة.

ونشر Kalanick على موقع الشركة اعتذاراً رسمياً كان قد أرسله لكافة الموظفين يقول فيه أنه بحاجة لمساعدة في القيادة ومعترفاً بالتعامل مع السائق بطريقة مشينة غير محترمة.

وكان قد ركب مدير الشركة مع السائق فوزي كامل الذي يعمل مع أوبر منذ ستة أعوام. ودار جدال بين الأثنين حول انخفاض أجور النقل خاصة فيما يتعلق بخدمة Uber Black.

كثرت في الآونة الأخيرة الشكاوى حول شركة أوبر مثل التمييز الجنسي في الشركة وكذلك دعوى قضائية رفعتها قوقل تتهمها فيها بسرقة تقنية متعلقة بالسيارات ذاتية القيادة وحتى أُجبرت الشركة أحد كبار المدراء فيها على الاستقالة لعدم قدرته على توضيح الإدعاءات بشأن اعتداءات جنسية.

في يناير الماضي بدأت حملة على الشبكات الاجتماعية تدعو المستخدمين إلى حذف تطبيق أوبر من هواتفهم واستجاب أكثر من 200 ألف مستخدم حول العالم خسرتهم أوبر كزبائن لها.

المصدر

 

كيف كان أداء “أوبر” في مصر خلال العام الثاني لإنطلاقها ؟