OnePlus 5 قد يأتي مع شاشة مُنحنية الجانبين

OnePlus 3T Gunmetal

ظهرت تقارير مؤخرًا حول هاتف ذكي جديد من ون بلس يحمل الاسم OnePlus 5 ليكون هاتف الشركة الرائد القادم، وإذا كُنت تتساءل عن سبب التسمية -المفترض أنّ الدور على رقم 4- فهو أنّ في الثقافة الصينية الرقم 4 قليل الحظ، لذا فإنّ الشركة قد تُطلق الإصدار القادم من الهاتف بهذا الاسم.

طبقًا للتقارير، سيأتي الهاتف مع تصميم قريب من هاتف جالكسي إس 7 إيدج من سامسونج، حيث يحمل شاشة مُنحنية الجانبين، ويُقال أنّ الكاميرا الرئيسية في الخلف ستبلغ دقتها 23 ميجابكسل، في حين تبلغ دقة الكاميرا الأمامية المُخصصة لالتقاط صور السلفي 16 ميجابكسل، وتبلغ الذاكرة العشوائية 6 أو 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية سعة 256 جيجابايت، وعلى صعيد التصميم الخارجي قد يكون من السيراميك مثل الهاتف Mi Mix الذي أطلقته شاومي في وقت سابق.

المفقود من المواصفات التقنية الخاصة بهاتف ون بلس الجديد OnePlus 5 حتى الآن هو المعالج، وهناك خيارين أمام الشركة الصينية؛ إمّا أن تنتظر حتى تُطلق سامسونج هاتفها الرائد القادم جالكسي إس 8 ثم تستخدم كوالكوم سنابدراجون 835، أو تُطلق الهاتف قبل هذا مع معالج سنابدراجون 821 الأقل قوة.

على أي حال، لم تخرج تفاصيل من الشركة نفسها بخصوص هاتف رائد جديد، وإن كنّا نتوقع المزيد من التفاصيل عن الهاتف في الفترة القادمة.

المصدر