ساوند كلاود تعلن عن خدمة موسيقية برسوم اشتراك 5 دولار

soundcloud go

أعلنت خدمة تخزين وتشغيل الموسيقى والملفات الصوتية ساوند كلاود العام الماضي عن خدمة مدفوعة لتدخل في منافسة مباشرة مع شركات كبرى في المجال مثل سبوتيفاي وآبل، وكان سعر خدمتها مشابهاً لها، لكن الآن عادت مع خدمة جديدة بنصف السعر في محاولة منها للمنافسة أكثر.

غيرت ساوند كلاود اسم الخدمة السابقة إلى ساوند كلاود غو بلس، وأصبح اسم الخدمة الجديدة ساوند كلاود غو، وهي متاحة بإشتراك شهري 4.99 دولار بحيث تعرض أكثر من 120 مليون أغنية وبدون إعلانات مع ميزة التحميل والتشغيل بدون انترنت.

الفروقات بسيطة نسبياً بين الخدمتين وبرأي مع نصف السعر ليس هناك داع للخدمة الأشمل حيث لديها عدد أكبر من الأغاني مع إمكانية تشغيل المحتوى الحصري وغيرها.

لا شك أن الحاجة الماسة للعائدات والأموال هي ما دفعت الخدمة لتقديم هذا السعر المنافس. وتأتي الخدمة الجديدة بعد شهرين من نفي سبوتيفاي رغبتها بالإستحواذ على ساوند كلاود، ويتوقع أن ينتهي التمويل من ساوند كلاود قبل نهاية العام لو لم تحصل على جولة استثمار جديدة.

ومع وجود أكثر من 175 مليون مستخدم نشط شهرياً يستخدم ساوند كلاود، إلا أن معظمهم لايزال يكتفي بالخدمة المجانية ولا يرغب بالتحول للخدمة المدفوعة، فهل سيقنعهم الأمر أكثر الآن مع رسوم اشتراك شهرية 5 دولار فقط؟

5 أسباب ستجعلك تحب شبكة ساوند كلاود وتدمن استخدامها