أداة المجلد الآمن Secure Folder متاحة الآن لهواتف Galaxy S7/S7 edge

أداة المجلد الآمن Secure Folder متاحة الآن لهواتف Galaxy S7/S7 edge

أداة المجلد الآمن Secure Folder والتي لأول مرة رأيناها من على هاتف جالاكسي نوت 7، ولكن بسبب المعضلة الكبيرة والمعروفة التي ألمت بالهاتف لم يكن هناك الكثير للحديث عنها، عمومًا كان لسامسونج رأي آخر حيث أنذاك أعلنت أنها بصدد توفير هذه الأداة للمزيد من هواتفها الذكيّة الحديثة، وقبل قليل بدأ العمل بذلك حيث أعلنت سامسونج ورسميًا إتاحة Secure Folder على هواتف جالاكسي اس 7 وجالاكسي اس 7 إيدج.

فيما يمكن الإستفادة من هذه الأداة، بإختصار هي تعتبر حل أمني قوي تساعد المستخدمين على حماية بياناتهم وملفاتهم القيمة في مجلد خاص لا يصل إليه إلا المستخدم، حتى النسخ الإحتياطي لتطبيق ما لا يمكن أن يكون مُفعّل هنا، كون أن الأداة تدعم التطبيقات والصور والفيديوهات وحتى المستندات وجهات الإتصال والرسائل النصيّة القصيرة.

أداة المجلد الآمن Secure Folder متاحة الآن لهواتف Galaxy S7/S7 edge

وتأتي هذه الأداة ببروتوكلات تشفير متقدمة من شأنها تُأمّن البيانات المحفوظة بداخلها بمجلد منفصل بهدف الحصول على طبقة إضافية من الحماية والخصوصية، ويمكن للمستخدم الدخول للمجلد المحمي سواء عبر تخصيص رمز PIN أو نمط مرور أو المصادقة عبر بصمة الأصبع وقريبًا بقزحية العين على هاتف جالاكسي اس 8.

كما وتأتي الأداة أيضًا بتصميم أنيق وبسيط للغاية، مع سهولة الإعداد حيث كل ما يلزم حساب سامسونج للإستفادة منها، وتدعم أيضًا إمكانية التخصيص من خلال إختيار أيقونة أو تغيير الإسم أو تغيير الألوان أو حتى إخفاء المجلد من درج التطبيقات.

أخيرًا الأداة متوفّرة حاليًا على متجر سامسونج وتحديدًا لمقتني هواتف جالاكسي اس 7 وجالاكسي اس 7 إيدج، ويجب أن تكون هذه الهواتف عاملة بنظام تشغيل أندرويد نوجا 7.0 فأحدث، ووفقًا لكل ما يتم نشره من سامسونج من جديد ستكون هذه الأداة متاحة لعدد أكبر من المستخدمين والأهم بإصدارات أقدم ولكن يحتاج الأمر إلى وقت لنرى ذلك.

سامسونج.