جالكسي إس 8 يصل إلى أسواق العالم في 21 ابريل

كشفت مصادر مطلعة عن موعد وصول هاتف سامسونج جالكسي إس 8 للأسواق وذلك في يوم الجمعة 21 ابريل المقبل ما يعني تخلي الشركة عن فكرة الإطلاق المبكر لضمان توفر كميات كافية من الجهاز في الأسواق عند إطلاقه.

وستراقب سامسونج ردود الأفعال حول جهاز إل جي القادم جي 6 حيث سيكون منافس مباشر له وتطلقه الشركة حول العالم في 10 مارس المقبل، حيث ستفتح سامسونج الطلب المسبق على هاتفي إس 8 و إس 8 بلس أبكر من المتوقع في حال تلقى جي 6 ردود فعل إيجابية واهتمام من الزبائن.

لا معلومات بعد عن موعد الطلب المسبق على هاتفي سامسونج القادمين لكن الإطلاق الفعلي وبيعه في الأسواق سيكون في 21 ابريل حسب مسؤول رفيع المستوى في شركة اتصالات لم يكشف عن اسمه.

كتذكير سريع فإن سامسونج ستطلق هاتفين من إس 8، الأول سيكون بقياس 5.7 بوصة والآخر أكبر 6.2 بوصة مع معالج سناب دراغون 835 و ذاكرة عشوائية 4 غيغابايت مع كاميرا خلفية 12 ميغابكسل ومقاومة الماء والغبار وفق معيار IP68 مع ماسح للقزحية.

كانت قد ظهرت أولى التقارير عن موعد بدء بيع جالكسي إس 8 في الأسواق في ديسمبر الماضي حيث تقول أنه سيكون 18 ابريل بعد أقل من شهر من موعد الكشف عنه 29 مارس المقبل، لكن الآن قررت سامسونج على ما يبدو تأخيره بضعة أيام إضافية لضمان عدم وجود نقص في المعروض من الجهاز لاسيما في الأسواق المتقدمة حيث من المتوقع أن يحصل الهاتف على اهتمام الكثير من المشترين بسبب المزايا الفريدة والتصميم الجديد الذي ستقدمه سامسونج حيث الحواف النحيفة للغاية وإزالة زر الرئيسية وغيرها الكثير.

المصدر