مايكروسوفت تؤكد وجود التحديث الكبير الثاني لويندوز 10 هذا العام

سيحصل ويندوز 10 على تحديثين كبيرين هذا العام، الأول نعرفه بإسم Creator Update ومن المتوقع أن يصل في ابريل المقبل، والثاني سيكون في أواخر العام وهذا ما تأكد حالياً من مايكروسوفت.

لا نعرف بدقة موعد إطلاق التحديث الثاني الكبير وبالطبع لايزال من المبكر الحديث عن المزايا التي سيقدمها، لكن في شريحة عرض ضمن جلسة تعقدها مايكروسوفت عرضت المخطط الزمني لويندوز 10 والتحديثات التي تلقاها وذلك خلال عدة مراحل مثل جمع الملاحظات من النسخ التجريبية والإطلاق والمتابعة.

هذا العرض التقديمي كان مخصصاً للشركات وبالعادة تتأخر وقتاً أطول من المستخدمين العاديين في تحديث أنظمة تشغيل حواسيبها لذا نجد أن مايكروسوفت وضعت بعين الإعتبار ذلك يحدث في النصف الأول من العام المقبل.

ما نعرفه حول التحديث الثاني الكبير لويندوز 10 هو أنه سيعتمد فلسفة تصميم جديد تعرف حالياً بإسم Project Neon وتسربت سابقاً عدة لقطات شاشة لتطبيقات وواجهات تظهر مزايا وشكل التصميم الجديد، وبالتأكيد خلال الأشهر القادمة ستظهر لنا المزيد من المزايا الجديدة مع بدء إرسال النسخ التجريبية، وهو ما حصل مع التحديث الكبير الأول أيضاً حيث هناك وضعية الألعاب ومتجر الكتب الإلكترونية وغيرها الكثير.

المصدر