تسريب أسعار وألوان “جالاكسي إس 8″ و”جالاكسي إس 8 بلس”

ربما كان هاتف جالاكسي إس 8 هو الأكثر أهمية في تاريخ سامسونج، وعليه قررت الشركة كسر العادة وعدم الكشف عنه في المؤتمر العالمي للجوال المقبل، وبدلًا من ذلك ستخصص حدثًا خاصًّا للإعلان عنه. ومع عشرات الشائعات والتسريبات التي استعرضت ما يمكن أن نراه في الهاتف الجديد، فإن أحدث التسريبات تتحدث عن الأسعار والألوان لهاتفي سامسونج المقبليْن.

تم الحصول على التسريب من قاعدة بيانات لمتاجر التجزئة الأوكرانية، مما يؤكد أن الهاتفان مُسَجَّلان بالفعل في النظام الخاص بالمتاجر. ويكشف الجدول المسرّب أن جالاكسي إس 8 وإس 8 بلس قادمان بثلاثة ألوان: الأسود، والذهبي، والرمادي.

والأهم من ذلك أن الجدول يستعرض إحدى الضربات القاسية لجيوب المستخدمين، وذلك بأن سعر جالاكسي إس 8 سيصل إلى 950 دولار، في حين يأتي جالاكسي إس 8 بلس بسعر 1050 دولار. ولست في حاجة إلى توضيح تلك الزيادة التي تضاف إلى هذا السعر إن تم بيعه في دولٍ أخرى، بما في ذلك الدول العربية.

كل ذلك يظل في إطار الشائعات، فلم تؤكد سامسونج بعد أي شيء يتعلق بألوان أو تصميم أو أشكال أو أسعار الهاتفين الجديديْن، لكن الخبر الجيد أن العملاقة الكورية ستعلن عن موعد الكشف عن جالاكسي إس 8 وإس 8 بلس خلال فعاليات المؤتمر العالمي للجوال 2017.

المصدر: SamMobile