بالصور: كل التفاصيل والمواصفات لهاتفي “موتو جي 5″ و”موتو جي 5 بلس”

تفصلنا بضعة أيام عن المؤتمر العالمي للجوال 2017، الذي تقدم فيه معظم شركات التكنولوجيا ما في جعبتها من أحدث منتجاتها المحمولة. إلا أن المتجر الكولومبي كيه-ترونيكس قرر الكشف والتفقد عن كل التفاصيل المتعلقة بأحد الهواتف البارزة المتوقع أن تكشف عنها لينوفو/موتورولا في المؤتمر، وهو هاتف موتو جي، وشقيقه الأكبر موتو جي بلس.

يمكننا أن نرى كلا الهاتفين في الصور لديهما هيكل معدني مع القدرة على مقاومة الماء والغبار، فضلًا عن وجود شعار لينوفو على جانب الهاتف.

بالنسبة لهاتف موتو جي 5، فإنه قادم بنظام أندرويد 7.0 نوجا، وشاشة 5 بوصة، مع معالج كوالكوم سناب دراجون 430 ثماني النواة، و2 جيجا بايت للذاكرة العشوائية، مع 32 جيجا بايت للذاكرة الداخلية وهي قابلة للزيادة باستخدام بطاقة microSD. بالإضافة إلى ذلك يحتوي الهاتف على بطارية سعتها 2800 مللي أمبير، وكاميرا خلفية دقتها 13 ميجا بيكسل، وكاميرا أمامية 5 ميجا بيكسل، مع ماسح بصمة على ظهر الهاتف. ويتوافر موتو جي 5 في ثلاثة ألوان: الفضي، والرمادي، والذهبي.

أمَّا عن موتو جي 5 بلس، فإنه يأتي بشاشةٍ IPS أكبر – 5.2 بوصة FHD -، ومعالج سناب دراجون 625 ثماني النواة. ويتوافق مع شقيقه الأصغر من حيث الذاكرة العشوائية، لكن بالنسبة للمساحة الداخلية فتصل إلى 64 جيجا بايت قابلة للزيادة. وستأتي البطارية بزيادة طفيفة 3000 مللي أمبير، مع كاميرا خلفية 12 ميجا بيكسل، وأمامية 5 ميجا بيكسل، كما يشمل بقية المميزات الأساسية في جي 5.

وأخيرًا، فإن سعر موتو جي 5 حوالي 245 دولار، وسعر موتو جي 5 بلس تقريبًا حوالي 315 دولار.

المصدر: DroidLife