تسريب الصور الصحفية لهاتفي Huawei P10 و Huawei P10 Plus

huawei p10 plus leaked 1

تستعد هواوي حاليًا لعقد مؤتمر صحفي خاص بها أثناء المؤتمر العالمي للجوالات في برشلونة يوم 26 فبراير القادم، ويتوقع أن تكشف فيه عن الجيل الجديد من هواتفها الذكية Huawei P10 و Huawei P10 Plus.

اليوم، وقبل الإعلان الرسمي عن الهاتف، تسرّبت بعض الصور الصحفية الخاصة بالإصدار الأكبر حجمًا Huawei P10 Plus تكشف عن شاشة كبيرة منحنية الجانبين في الأمام بدون زر للرئيسية أو مستشعر للبصمة، حيث سينتقل هذا الأخير إلى الخلف أسفل الكاميرا مزدوجة العدسات المدعومة بالفلاش.

لا تكشف الصور المُسرّبة عن المواصفات التقنية للهاتف، لكن في وقت سابق تسرّبت بعضًا منها، حيث يأتي الهاتف مع شاشة مقاس 5.5″ بوصة بدقة وضوح QHD، ويعمل بمعالج Kirin 960 من إنتاج هواوي نفسها، مع ذاكرة عشوائية قد تبلغ 4 أو 6 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية تتنوع بين 32 و 64 و 128 جيجابايت، وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بكسل لالتقاط صور السلفي، ولا نعرف حتى الآن دقة الكاميرا المزدوجة في الخلف.

كما يُتوقع أيضًا أن يعمل الهاتف بإصدار أندرويد 7.0 نوجا مع واجهة استخدام هواوي الأحدث EMUI 5.0 التي تجلب بعض المميزات الجديدة من هواوي.

تسريب صور Huawei P10

ويبدو أنّ اليوم هو يوم تسريبات هواتف هواوي الذكية، حيث استطاع Evan Blass الحصول على الصور الصحفية الخاصة بالهاتف الأصغر حجمًا ضمن هذه الفئة Huawei P10 والتي تكشف عن وجود زر الرئيسية بالأمام مزودًا بمستشعر البصمة، في حين يبقى الجزء الخلفي من الجهاز نظيفًا مع الكاميرا مزدوجة العدسات فقط.

الصور تكشف عن ثلاثة ألوان سيأتي بها هاتف هواوي الجديد (الذهبي، الأزرق، الأخضر) ويُتوقع أن تكشف عنه الشركة الصينية هو الآخر أثناء المؤتمر الصحفي في 26 فبراير.

المصادر: 1 / 2