فيرجن موبايل السعودية تكشف عن “هويتها الشبابية المرحة ” وتفتتح مقرها الرئيسي بالرياض

الرياض 15 فبراير 2017:

تحت رعاية وحضور صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز ال سعود رئيس مجلس إدارة فيرجن موبايل السعودية، افتتحت فيرجن موبايل السعودية مقرها الرئيسي بمدينة الرياض بهويته الشبابية الجديدة ، وذلك مساء يوم الأحد الموافق 5 فبراير.

وفي حديث صحفي خلال حفل الافتتاح ، اشاد سمو الامير محمد بن سعود بن نايف رئيس مجلس إدارة فيرجن موبايل السعودية بالنجاح الذي وصلت له الشركة خلال الفترة الماضية، حيث هنأ سموه فريق فيرجن موبايل على النجاح الباهر الذي حققته الشركة بوصولها لمليونين ونصف عميل بالسعودية خلال فترة وجيزة، وبعد ذلك افتتح سموه المقر الرئيسي والذي يعكس هوية فيرجن موبايل الحقيقية، حيث تتمتع المكاتب بمساحات مفتوحة، وتوفر وسائل ترفيه متنوعة تضمن جوا مرحا ومشجعا للعمل لموظفي فيرجن موبايل السعودية.

 

من جهته ، تحدث الرئيس التنفيذي لفيرجن موبايل السعودية،  الاستاذ فؤاد حلاوي للحضور، عن توجهات فيرجن موبايل السعودية للعام الحالي 2017، و تخطيها لأكثر من مليونين ونصف مشترك ، وخططها لتعزيز النمو بسوق الإتصالات السعودية، مع تطلعهم لإطلاق مبادرات جديدة لتمكين المرأة السعودية وتوظيفها في قطاع الاتصالات والتقنية. وقال: ” ان افتتاح مقر فيرجن موبايل السعودية بهويته الجديدة المتميزة ، يعكس روح الشباب والابداع الذي تتميز به فيرجن . حيث يتميز المقر الجديد بأجواء مرحة تساعد الموظفين على تقديم أفضل ما عندهم “. وأضاف قائلا : ” لقد نجحت فيرجن موبايل السعودية في تحقيق مكانة مميزة في سوق الاتصالات السعودية في فترة بسيطة ، حيث يبلغ عدد مشتركيها اليوم أكثر من 2.5 مليون مشترك. ونسعى من خلال خططنا المستقبلية للتوسع بشكل أكبر وطرح مبادرات رائدة منها تمكين عمل المرأة السعودية في قطاع الاتصالات في المملكة، حيث سيتم الاعلان عنها في وقت لاحق”.

من ناحية أخرى، علق سمو الأمير محمد على سؤال من قبل الصحفيين خلال الافتتاح عن قرار تطبيق البصمة لمشتركي الأرقام المحمولة بالسعودية قائلا: هو قرار أمني نؤيده للمساهمة في دعم الأمن، وليصبح السوق مرتبط بمشتركيين حقيقيين. فبعد أن كان مشتركي البطاقات مسبقة الدفع يمثلون نسبة تزيد عن 84% ، بدأنا نشهد توازن في عدد الاشتراكات نظرا لتطبيق ربط أرقام الهواتف المتنقلة بالبصمة الشخصية.

حضر الافتتاح نخبة من الاعلاميين بالاضافة الى اعضاء مجلس ادارة مجموعة فيرجن موبايل، وتضمن جولة داخل مكاتب فيرجن  للاطلاع على الهوية الجديدة ووسائل الترفيه المتاحة أمام الموظفين لخلق بيئة عمل متميزة ومبدعة.