’إسيت ‘ تنظِم فعالية ” إسيت سيكيوريتي ديز ” في المملكة العربية السعودية للمرة الأولى

المملكة العربية السعودية، 15 فبراير 2017 – تعتزم ’إسيت‘، الشركة العالمية الرائدة في مجال البرمجيات الأمنية الاستباقية لأجهزة المستخدمين، تنظيم فعالية “إسيت سيكيوريتي ديز” لأول مرة في المملكة العربية السعودية خلال هذا الشهر.

واكتسبت هذه الفعالية شهرتها  في الأمريكيتين بكونها تمثل اجتماعات دورية  يحضرها خبراء الأمن في ’إسيت‘ إلى جانب مجموعة من المتخصصين المستقلين في مجال تكنولوجيا المعلومات ورجال الأعمال وأفراد من عامة المجتمع. وكانت سلسلة المؤتمرات هذه قد شهدت حضور ما يزيد عن 5 آلاف شخص حول العالم. والآن، أصبح بوسع سكان العاصمة السعودية الرياض المشاركة في هذه الفعالية المميزة.

ومن المقرر أن تنعقد الفعالية الأولى في المملكة العربية السعودية على أرض فندق ’نوفوتيل العنود‘ في الرياض يوم 21 فبراير 2017، حيث سيقوم خبراء في أمن تكنولوجيا المعلومات من أمثال ديمتريس رياكوس ، مدير عام شركة ’إسيت الشرق الأوسط‘؛ ومحمد جناني، المدير الفني ومدير المبيعات لدى شركة ’إسيت الشرق الأوسط‘ بتسليط الضوء على أحدث التهديدات الرقمية وتحديات حماية البيانات التي تؤثر على بيئة الأعمال الحالية.

وبهذا الصدد، قال ريتشارد ماركو، الرئيس التنفيذي لشركة ’إسيت‘: “خلال فعاليات ’ إسيت سيكيوريتي ديز ‘، يطلع المشاركون على أحدث الأخبار التي تكشف عنها شركة ’إسيت‘. ولا يتمحور الأمر فقط حول الاطلاع على مختلف المنتجات التي تقدمها ’إسيت‘ لحماية أعمالكم، فعلى العكس من ذلك، يستمع الضيوف طوال فترة الفعالية إلى رؤىً ومعلومات توعوية قيمة تتناول مجالات التكنولوجيا والأمن”.

وأضاف ماركو: “خلال الفعالية ، سيطلع الحضور على عروض تقديمية وتقارير تفصيلية تتناول جميع جوانب مشهد التهديدات الرقمية، فضلاً عن الجيل الجديد من المعلومات الخاطئة والأساليب التسويقية المضللة للبرامج الأمنية، وتقنيات اكتشاف البرمجيات الضارة وبرمجيات انتزاع الفدية وغيرها”.

وتعتبر ’إسيت‘ شركةً رائدةً في مجال برمجيات الحماية من الفيروسات، ويتمثل هدف الشركة بضمان قدرة المستخدمين على التمتع بالفرص التي تطرحها الابتكارات التكنولوجية بكل أمان. واليوم، تسمح حلول ’إسيت‘ الأمنية للشركات والمستهلكين في أكثر من 180 دولةً بتحقيق أقصى استفادة ممكنة من العالم الرقمي. ويتمثل هدف مشروع ’إسيت سيكيوريتي ديز‘ بإتاحة أحدث المعارف وأكثرها تطوراً أمام الجميع – وخاصةً المستخدمين من قطاع الأعمال.

للمزيد من المعلومات حول الفعالية والتسجيل لحضور الجلسة المجانية، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني: https://www.esetsecuritydays.com/