مستخدمو آيفون 7 يشكون من تقشير طلاء اللون الأسود اللامع

قررت أبل في عام 2016 أن توفِّرَ ألوانًا جديدة لهاتف آيفون 7. وكان من ضمن الألوان الجديدة التي لاقت المزيد من القبول بين المستخدمين هو اللون الأسود اللامع. لكن للأسف لم تمرّ فترة طويلة حتى بدأ المستخدمون في الإبلاغ عن كون الهاتف يُخدش بكل سهولة.

وبمجرد زيارة سريعة لمنتديات دعم أبل، تم العثور على عدة تقارير من المستهلكين غير الراضين الذين يشكون من تقشير طلاء آيفون 7 باللون الأسود اللامع. والأمر الأسوأ في تلك المشكلة، أن ذلك يحدث حتى من دون تعرّض هواتفهم لأي من الصدمات أو السقطات ولو لمرة واحدة.

قال أحدهم في شكواه “بعد ثلاثة أسابيع فقط من شراء آيفون 7 بلس، بدأ بالتقشير بالقرب من السماعة اليُمنى”. هناك ما هو أسوأ! أن أبل تعرف ذلك. حيث اتصل طلبت منه أبل إرسال بعض الصور الخاصة بالمشكلة، وبعد 12 يومًا أجابته أن هذا الأمر لا يغطيه الضمان.

ويبدو أن المشكلة بدأت تصل هي الأخرى لهاتف آيفون 7 بلس باللون الأسود غير اللامع، بالقرب من منطقة السماعات. وتشير تقارير أخرى إلى أن الجزء الخلفي من الهاتف يتعرض للتقشير أيضًا دون سبب واضح، حيث أشار أحد أصحاب الشكاوى إلى ذلك في قوله “لدي نفس المشكلة مع آيفون 7 بلس باللون الأسود غير اللامع”. وذكر آخر أن “بدأ هاتفي بالتقشير بالقرب من شعار أبل بعد الأسبوع الأول من شرائه. وفي الأسبوع الثاني رأيت الشيء نفسه بمنطقة السماعات”.

هذا النوع من المشاكل بالطبع يمكن أن تحدث مع أي هاتفٍ آخر، لكن بالتأكيد ليس بعد أيام أو حتى أسابيع قليلة من الشراء. ولم تعلّق أبل على المشكلة بعد.

المصدر: 9to5Mac