سامسونج ستصنع كمية مضاعفة من جالكسي إس 8 لتلبية الطلب

جالكسي اس 8

تتوقع سامسونج طلب كبير ويفوق التوقعات على هاتفها جالكسي إس 8 لعدة أسباب منها مزايا الهاتف الإستثنائية وحتى كونه تعويض عن نوت 7، وتحضيراً لطلب كبير متوقع فإن الدفعة الأولى من شحنات الهاتف ستكون ضعف ما صنعته في جالكسي إس 7.

وبالأرقام فإن هناك زيادة متوقعة تصل إلى 40% زيادة في الإنتاج فوق 12 مليون جهاز إس 7 كان في الدفعة الأولى. ومن المتوقع أن تكشف سامسونج عن الهاتف في 29 مارس المقبل وسيكون متوفراً في الأسواق للشراء منتصف ابريل.

وتستهدف سامسونج بيع 60 مليون جهاز جالكسي إس 8 وهو أعلى من الأجهزة الأقدم بنفس السلسلة حيث كانت تهدف لبيع 48 مليون هاتف إس 7 و 45 مليون هاتف إس 6. من الملاحظ أن القفزة تفوق المعتاد في هدف المبيعات وهو كما ذكرنا أعلاه بسبب المزايا الكثيرة التي ستضمنها في هاتفها وانتظار الكثير من المستخدميه له كتعويض عن فقدان نوت 7.

وبحسب التسريبات فإن شركة سامسونج لصناعة الشاشات تخطط لتوريد 10 مليون شاشة OLED لهاتف إس 8 و ستة ملايين شاشة أخرى للنسخة الأكبر إس 8 بلس وذلك خلال فترة التصنيع الأولى التي تمتد ما بين يناير و مارس وهي الدفعة الأولى التي ستكون متاحة في الأسواق عند الكشف عن الهاتف.

وبشكل عام فإن إجمالي شحنات الهاتف هذا العام من المتوقع أن تصل إلى 55 مليون جهاز ليبقى 5 مليون أخرى مستهدفة لتصنع وتباع العام القادم.

يبدو أن سامسونج تبالغ في إنتاج الشاشات لصالحها حتى يكون لديها كميات كافية للتصنيع قبل البدء بتنفيذ العقد الجديد مع شركة آبل حيث ستورد لها 60 مليون شاشة بقيمة 4.3 مليار دولار.

المصدر