الاعلان عن Watch Sport و Watch Style أول ساعتين بنظام أندرويد وير 2.0

بشكل رسمي تم الكشف اليوم عن الساعات الجديدة من شركة إل جي LG Watch Sport و LG Watch Style والتي تعد أول ساعتين تستخدم منصة أندرويد وير 2.0 الجديدة .

بنظرة سريعة على مواصفات الساعتين سنجد ان النسخة الرياضية LG Watch Sport تأتي بمواصفات أفضل من ناحية الرام ودقة الشاشة والبطارية وحتى معايير مقاومة الماء والغبار بينما تعمل الساعتين بمعالج كوالوم Snapdragon Wear 2100 بتردد 1.1 جيجاهيرتز .

LG Watch Style المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدء تأتي مع شاشة P-OLED بدقة 360×360 بكسل مع رام 512MB وذاكرة تخزين 4GB مع بطارية 240 مللي أمبير تدعم الشحن اللاسكي واجهزة استشعار للتسارع وجيروسكوب والإضاءة المحيطة بالإضافة إلى دعم واي فاي وبلوتوث ومعايير IP67 لمقاومة الماء .

تأتي LG Watch Style بثلاث الوان هي الفضي والتيتانيوم والذهبي وستباع بسعر 249 دولار .

 

أما LG Watch Sport فهي النسخة الأكثر تكاملاً وتأتي مع شاشة P-OLED بدقة 480×480 بكسل مع رام 768MB وذاكرة تخزين 4GB مع بطارية بسعة 430 مللي امبير تدعم الشحن اللاسلكي .

تحمل واتش سبورت أجهزة استشعار للتسارع و جيروسكوب و قياس معدل ضربات القلب وبارومتر و الإضاءة المحيطة بالإضافة إلى دعم الواي فاي والبلوتوث و NFC و تحديد المواقع GPS ودعم الاتصال بشبكات الجيل الرابع LTE مع معايير IP68 لمقاومة الماء والغبار .

تأتي LG Watch Style بلونين هي التيتانيوم و الأزرق الداكن وستباع بسعر 349 دولار .

ستتوفر الساعتين بدءاً من الغد عبر متجر قوقل بلاي ومتجر بيست باي في الولايات المتحدة الأمريكية وتؤكد إل جي ان الساعات ستتوفر في بلدان أخرى ضمنها المملكة العربية السعودية والامارات خلال أسابيع .

المصدر