تسريب صورة Xiaomi Redmi Note 4X قبل يوم من الإعلان الرسمي

Redmi Note 4X leaked

دارت الكثير من الشائعات على مدار الشهرين الماضيين تقريبًا حول هاتف ذكي جديد من شاومي يقع ضمن فئة الهواتف اللوحية باسم Xiaomi Redmi Note 4X على أن يُعتبر بمثابة إصدار أقوى من الهاتف Redmi Note 4 الذي أطلقته الشركة في العام الماضي.

الآن وقبل الإعلان الرسمي عن الهاتف بيوم واحد فقط -مُخطط الإعلان عنه غدًا 8 فبراير- تسرّبت صورة صحفية تبدو للهاتف من الخلف وتكشف عن اللونين الأسود والأزرق، وكما يبدو من الصورة فإنّ الجزء الخلفي من الهاتف يبدو مشابها لإصدار العام الماضي كثيرًا، لذا لا يُمكننا التأكُّد ما إذا كان هذا الهاتف هو الإصدار الجديد فعلًا، أم مجرد صورة للإصدار السابق منه، لكن على أي حال إن كان هذا هو إصدار 4X الجديد فلا تتوقعوا تغيير في التصميم الخارجي.

هذا ويُتوقع أن يأتي الإصدار العالمي من Xiaomi Redmi Note 4X مع معالج كوالكوم سنابدراجون 653، في حين سيبقى الإصدار المُخصص للسوق الصيني يعمل بمعالج ميديا تك Helio X20، وبالنسبة للذاكرة العشوائية فيُتوقع أن تبلغ 4 جيجابايت في حين ستبلغ سعة التخزين الداخلية 64 جيجابايت.

لن ننتظر طويلًا حتى تكشف شاومي عن الجهاز حيث سيُعلن عنه رسميًا في الغد، وفيه بإذن الله سنوافيكم بالمزيد من التفاصيل حول الهاتف.

المصدر