Razer تستحوذ على شركة مؤسس الأندرويد Nextbit

Nextbit هي شركة ناشئة أطلقها مؤسس نظام أندرويد أندي روبن كانت تهدف لتصنيع هاتف ذكي يعتمد على السحاب للتخزين، حقق الهاتف نجاح كبير في جمع تمويل يفوق ضعف حاجته، بعد سنة تقريباً من بدء بيع الهاتف استحوذت على الشركة العلامة التجارية الرائدة في مجال أجهزة الألعاب Razer

وكانت Nextbit قد أطلقت هاتف Robin الذي وعدت بأن صاحبه لن يصل إلى حد التخزين الأعظمي للتطبيقات والملفات وغيرها وذلك بفضل اعتماده على التخزين السحابي والمزامنة الدائمة.

وستواصل Nextbit عملها كوحدة مستقلة ضمن Razer كما ستقدم الدعم الفني والأمني لهواتفها حتى فبراير 2018 بالإضافة لإلتزامها بالكفالات والضمان على الهاتف للمشترين لكنها توقفت عن بيع الهاتف. لكن مع الإمكانيات المالية الضخمة لدى Razer فإن Nextbit ستتمكن من العمل على مشاريع أكبر وأفضل وهواتف مكلفة أكثر وربما بأسعار أعلى على عكس ما جاء به الهاتف الأول الذي كان يباع بسعر 299 دولار ضمن حملة كيك ستارتر.

وتتخصص شركة Razer في حواسب الألعاب والأجهزة الملحقة بها بداية من فأرة كمبيوتر مخصصة للاعبين منذ تأسيسها قبل 19 عاماً وحتى اليوم مع حواسب محمولة ولوحية وحتى أجهزة قابلة للإرتداء مخصصة للاعبين. يبدو أن Razer تريد دخول عالم الهواتف الذكية بشكل ما لكن هذا غير مؤكد وواضح بعد، فهل سيكون هناك هاتف ذكي للألعاب؟

المصدر