صورة مسربة جديدة تكشف مواصفات هاتف “جيوني A1” وقدومه بنظام أندرويد نوجا

ذاع صيت شركة جيوني الصينية في الآونة الأخيرة بسبب إطلاقها للعديد من الهواتف الذكية على نطاقٍ واسع، مع مواصفاتٍ محترمة وأسعارٍ مقبولة للغاية. ومؤخرًا تم تسريب مواصفات أحدث هواتفها الذكية التي تخطط لإطلاقها هذا العام.

اسم الهاتف الجديد هو جيوني A1، وربما سيصبح رائدًا لفئة جديدة ستطلقها الشركة؛ نظرًا لعدم وجود هواتف سابقة تحمل هذا الاسم.

وبحسب الصورة المسربة، فإن الهاتف قادم بمواصفاتٍ متوسطة لكنها صالحة للاستخدام اليومي، حيث تم تجهيز الهاتف بشاشة 5.5 بوصة مع حماية زجاجية من جوريلا، بالإضافة إلى معالج 1.8 جيجا هرتز ثماني النواة، و 4 جيجا بايت لذاكرة الوصول العشوائي، و64 جيجا بايت للتخزين الداخلي، الذي يمكن زيادة سعته إلى ما يصل إلى 128 جيجا بايت، من خلال بطاقة microSD.

سيحصل الهاتف على نظام تشغيل أندرويد 7.0 نوجا، مع واجهة أميجو المخصصة لهواتف جيوني. كما يحتوي الهاتف على كاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بيكسل، وكاميرا أمامية بدقة 16 ميجا بيكسل. وأخيرًا فإن الهاتف لديه بطارية سعتها 4010 مللي أمبير مع خاصية الشحن السريع، مما يجعلها قادرة على تقديم قدرًا كبيرًا من الاستقلالية في الاستخدام اليومي. ولا توجد حتى الآن تفاصيل بشأن سعر جيوني A1 أو موعد الإطلاق.

المصدر: Androidpure