دروبوكس تطلق ميزة Smart Sync و خدمات Paper للمستخدمين

في حدث أقيم بالأمس في سان فرانسيسكو أعلنت دروبوكس عن إطلاق خدماتها الجديدة Smart Sync و Paper لكافة المستخدمين حول العالم حيث تستهدف الخدمات الجديدة قطاع الأعمال وفرق العمل وذلك لتسهيل أداء المهام اليومية وتحسين المشاركة والإنتاجية .

بالنسبة لخدمة Smart Sync فالهدف منها تصفح ملفاتك السحابية على جهازك في الكمبيوتر دون حجز أية مساحة إضافية ودون الحاجة للذهاب إلى موقع دروبوكس على الإنترنت ، ستظهر الملفات وكأنها مخزنة إفتراضياً في جهاز الكمبيوتر الخاص بك .

بالإضافة لذلك تمكنك خدمة المزامنة الذكية من مشاركة الملفات بسهولة تامة عبر جهاز الكمبيوتر حيث ستتوفر الخدمة لأنظمة ماك وويندوز حتى القديمة منها أي أنك لن تحتاج إلى أحدث نسخة من نظام التشغيل لتعمل ميزة Smart Sync .

على الجانب الآخر تأتي ميزة Paper بمزايا شبيهة بما هو موجود في تطبيق قوقل Google Docs لتحرير المستندات مع الإهتمام أكثر بالتحرير الجماعي بواسطة الكثير من الادوات التي تساهم في أن يشارك فريق العمل كاملاً في إنشاء المستندات والشرائح .

يمكن لفريق العمل عبر تطبيقات Paper توزيع المهام فيما بينهم مع استعراض المهام المنجزة ومزامنة المهام مع التقويم بالإضافة إلى الكثير من المزايا المعتادة لتحرير النصوص واضافة الصور وغيرها .

خدمة Paper ستتوفر بدءاً من اليوم عبر الموقع والتطبيقات في أكثر من 200 دولة وتدعم 21 لغة مختلفة .

المصدر