الأخبار

ظهور خط زهري عمودي في شاشة جالكسي إس 7 إيدج

الخط الزهري جالكسي اس 7 ايدج

عندما أطلقت سامسونج هاتفها جالكسي إس 7 إيدج في قبل عام تقريباً، ظهرت بعدها مشكلة في شاشة الهاتف لعدد من المستخدمين ولم يصدر أي حل أو تفسير من سامسونج حينها، واليوم عاد الحديث عن نفس المشكلة وبدون أية حلول.

اشتكى عدد من أصحاب هواتف جالكسي إس 7 إيدج بظهور خط لونه زهري عمودي في شاشة الهاتف. هذا الخط يبدو أنه ناتج عن خلل ما في الشاشة ولا يمكن التخلص منه أو إزالته، فهو خلل عتادي وليس برمجي، والمثير للغرابة أن الصور المنتشرة على الإنترنت تظهر أن الخط بنفس المكان تحديداً في كل الحالات.

وتضاربت التفسيرات حول سبب ظهور الخط حيث يشير بعضهم إلى تعرض الهاتف لصدمة مثل الوقوع على الأرض أو اصدامه بجسم صلب أو حتى تعرضه للماء وغيرها من الأضرار، لكن أصحاب الشكاوى نفوا تعرض الهاتف لأية مؤثرات من هذا النوع.

لم يصدر رد رسمي من سامسونج حول الموضوع نظراً لأنه غير منتشر كفاية بين المستخدمين كما أنها لم تقل أنها ستحقق بالموضوع. واكتفى مدراء منتديات الدعم الفني الخاصة بالشركة بنصح المستخدمين بأخذ الهاتف إلى الصيانة لإصلاحه بدون تأكيد إن كان الضمان والإصلاح المجاني يشمله أم لا وذلك لأنه يعود إلى سبب المشكلة بالأصل لو كانت مصنعية أم نتيجة سوء الاستخدام.

ذكر بعض المستخدمين طريقة برمجية وهي بالضغط على زر النجمة ثم المربع ثم صفر ثم نجمة ثم مربع وبعدها الضغط على الألوان الأحمر والأخضر والأزرق وهذا يعيد تعيين البكسلات في الشاشة للألوان وهو قد يحل المشكلة وإن لم تنجح من أول محاولة يمكن تكرارها عدة مرات.

المصدر

‫4 تعليقات

  1. عندي هذي المشكله مادري الضمان يشملها أو لا ظهرت فجأه بدون ما يطيح مني الجوال

  2. سامسونج وأبل .. شركتين نصابتين
    انا اوقفت التعامل معهم لان أغلب اجهزتهم الحالية تكثر فيها الاعطال وخطيرة معرضة للانفجار.
    بعد تجربة هواوي تبين لي انه الافضل بدون منازع
    مع هواوي انسى المشاكل

  3. السلام عليكم
    طلع الخط الزهري بشاشه جلكسي7s وإذا ضغط على الشاشه من عند السماعات يختفي وش السبب برمجة أو

  4. السلام عليكم لو مافي آثار صدمات بالجهاز وخدوش اكيد الضمان يشمله
    لاكن المكان بكل الاجهزه واحد جه اليمن واحد سم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى