سامسونج ستواصل استخدام العلامة التجارية Note

هواتف جالكسي نوت

كشفت سامسونج اليوم عن أسباب احتراق هاتف جالكسي نوت 7 وذلك وفق تحقيقاتها الخاصة التي أرجعت ذلك إلى سببين أوضحناهما في تقرير سابق، لكن ماذا عن العلامة التجارية نوت؟ هل ستتخلى عنها سامسونج بعد أن “تشوهت سمعتها” كما يراها البعض؟. سامسونج تؤكد التزامها بالعلامة التجارية كما تحملت مسؤولياتها حول الحادثة بالكامل بدءاً من سحب الأجهزة المعيبة ثم التحقيق بالموضوع ونشر النتائج.

تحدث رئيس قطاع الموبايل في سامسونج D.J. Koh بعد المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة اليوم أنها ستعود مع علامة نوت بجهاز أفضل، أعلى أماناً، وأكثر إبداعاً وهو نوت 8.

وأشار إلى أن هناك الكثير من محبي سلسلة نوت الذين لديهم ولاء للجهاز والسلسلة وهؤلاء السبب الرئيسي الذي يدفع سامسونج بالإلتزام ومواصلة تطويرها على الرغم مما حدث مع نوت 7.

ومع أن نسب استعادة هاتف نوت 7 تجاوزت 97% في العديد من الدول وطبقت سامسونج عدة إجراءات منها منع شحن الهاتف فوق نسبة معينة أو حتى منع اتصاله بشبكة الهاتف، وتسعى سامسونج لإستعادة كامل النسخ المباعة لضمان أمان تام لدى مستخدميها.

وذكرت سامسونج في تقريرها ضمن نتائج التحقيق ثمانية خطوات جديدة للتحقق وضمان الجودة بما فيها فحوصات بالأشعة السينية وغيرها، وحتى إطلاق نوت 8 سيكون هناك الكثير من المجال لإجراء المزيد والمزيد من التدقيق وضبط الجودة لمنع حصول أية مشاكل أخرى.

المصدر

هل ستشتري نوت 8؟ أم ستكتفي بسلسلة إس ؟