سامسونج تكشف أسماء الهواتف التي سيصلها أندرويد نوجا

نشرنا بالأمس أسماء بعض هواتف سامسونج التي من المحتمل أن يصلها تحديث أندرويد نوجا. واليوم أكدت سامسونج أسماء عدد من الهواتف التي سيصلها التحديث وهي مطابقة لما ذكرناه بالأمس.

بدأت سامسونج بإرسال تحديث نوجا إلى هاتفي إس 7 و إس 7 إيدج منذ يومين، وبعدها سترسل التحديث إلى هواتف أخرى من سلاسل مختلفة. كشفت الشركة عن أسماء الهواتف والحواسب اللوحية التي ستحصل على التحديث أولاً.

Galaxy S6
Galaxy S6 Edge
Galaxy S6 Edge Plus
Galaxy Note 5
Galaxy Tab A with S Pen
Galaxy Tab S2 (LTE unlock)
Galaxy A3
Galaxy A8

يقدم تحديث أندرويد نوجا العديد من المزايا الجديدة بدءاً من لوحة الاختصارات السريعة والتنبيهات حيث يتم تجميعها بطريقة جديدة أفضل، وهناك تحسينات على ميزة النوافذ المتعددة لتعديل حجم النافذة بسهولة أكبر وتقسيم الشاشة وحتى الوصول إلى سبعة تطبيقات معاً بنفس الوقت.

وأضافت سامسونج أربعة وضعيات يمكن الاختيار من بينها ليعدل الهاتف استخدام الموارد تبعاً لحاجتك، فلو أردت أن تلعب فيعطي طاقة أكبر لمعالج الرسوميات لتجربة أكثر سلاسة، بينما وضعية الأداء العالي تعطي دقة أعلى للشاشة لعرض الصور بشكل أفضل.

ذكر أسماء هذه الهواتف واللوحيات لا يعني أنها فقط التي ستحصل على التحديث، من المتوقع أن ترسله سامسونج لاحقاً لهواتف أخرى أضعف أو من سلسلة مختلفة مثل J5 , J7، لكن ما ذكرناه أعلاه هو المؤكد حالياً، وكالعادة يحتاج إرسال التحديث إلى مدة قد تصل إلى عدة أشهر ويكون على دفعات تدريجية لتصل إلى كافة أنحاء العالم.

المصدر