ظهور إصدار من هواوي ميت 9 بذاكرة عشوائية 6 جيجابايت

هواوي ميت 9

تعجبني الهواتف ذات الشاشة الكبيرة والدقة العالية كثيرًا، لهذا تجدني مغرم دائمًا بفئة النوت من سامسونج وميت من هواوي، وللأسف هذا العام ليس لدينا إمكانية الاختيار بين الاثنين بعد كارثة احتراق نوت 7 وسحب الهاتف من الأسواق، ليتبقى لنا هواوي ميت 9 فقط كخيار رائد يُمكن الاعتماد عليه بنظام تشغيل أندرويد.

عندما أعلنت هواوي عن الهاتف كان هناك إصدارين منه، الأول برقم إصدار MHA-L29 وهو الموجه للأسواق العالمية، والإصدار MHA-L09 الموجه للسوق الصينية، وكلًا منهما كان يحمل ذاكرة عشوائية سعة 4 جيجابايت، لكن الهاتف ذو الشاشة 5.9″ بوصة والمعالج ثماني النواة ظهر مؤخرًا -طبقًا لعدّة مصادر- بذاكرة عشوائية سعة 6 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية 128 جيجابايت.

الغريب أنّ الصور المُسرّبة تكشف عن رقم إصدار MHA-L29 العالمي للهاتف وهو يحمل الذاكرة العشوائية ذات السعة الجديدة، مما يُشككنا في هذه الصور بعض الشيء.

حسب التقارير، سيأتي الإصدار الجديد ذو الذاكرة العشوائية الكبيرة بسعر يبلغ 800 دولار أمريكي تقريبًا، حسب ظهوره على مواقع التسوّق الصينية، في حين نتوقع أن يصل سعره إلى 950 دولار أمريكي في الأسواق العالمية. ومن جانبها لم تُعلّق هواوي على هذه التقارير حتى هذه اللحظة.

المصدر