أمازون تطلق قناة فيديو خاصة بمسلسلات الأنمي

خدمة مشاهدة انمي

مصدر مشاهدة جديد لعشاق الأنمي حول العالم بواسطة أمازون حيث أطلقت قناة الفيديو حسب الطلب عبر الإنترنت Anime Strike وهي قناة متخصصة بالأنمي بإشتراك شهري 5 دولار فقط.

الخدمة متاحة حالياً فقط لمشتركي برايم داخل الولايات المتحدة ومن الممكن توسيعها لاحقاً لتشمل باقي دول العالم. وتبث القناة عبر خدمة أمازون فيديو محتواها من مسلسلات الأنمي وهي أول قناة فيديو تملكها أمازون.

ويتوفر عبر القناة حالياً أكثر من ألف مسلسل أنمي بدءاً من الكلاسيكيات القديمة مثل Paprika وحتى الحديثة مثل The Great Passage. وستضاف المزيد من المسلسلات أسبوعياً. كما حصلت أمازون على حقوق بث حصرية لعدة مسلسلات مثل “Scum’s Wish,” “Onihei,” “The Great Passage,” “Vivid Strike!,” “Crayon-Shin Chan Gaiden: Alien vs. Shinnosuke,” و “Chi’s Sweet Adventure.”

وتبث عدة قنوات محتواها من الفيديو عبر خدمة أمازون فيديو مثل Showtime و HBO وهذه أول محاولة لعملاقة التجارة الإلكترونية الدخول بهذا المجال والذي ستوسعه لاحقاً بإطلاق قنوات بث فيديو حسب الطلب متخصصة في مجالات أخرى إضافة للأنمي وهي بداية قوية حيث تلقى هذه النوعية من المسلسلات شعبية كبيرة حول العالم.

مع أن مبلغ 5 دولار شهرياً ليس كبيراً على خدمة فيديو حسب الطلب، لكن يمكنك أيضاً تجربة الخدمة لأسبوع مجاناً لو كنت تملك اشتراك برايم من خلال الاشتراك من هذه الصفحة.

المصدر