تسريب مواصفات E1 ثاني هاتف من نوكيا بأندرويد نوجا

nokia e1

عادت نوكيا رسمياً إلى الساحة وأطلقت مؤخراً هاتفها Nokia 6 المتاح فقط في الصين، لكن تحضر الشركة هاتف جديد يحمل الأسم Nokia E1 من المتوقع إطلاقه نهاية الشهر القادم.

هذا الهاتف أيضاً سيكون بمواصفات متوسطة حيث سيحمل معالج رباعي النوى 1.4 غيغاهرتز من نوع سناب دراغون 425 مع معالج رسوميات Adreno 308. الذاكرة العشوائية فقط 2 غيغابايت مع ذاكرة تخزين داخلية 16 غيغابايت ولا تأكيدات عن دعم منفذ بطاقات الذاكرة الخارجية لكنه أمر محتمل لأن 16 غيغابايت لا تكفي لشيء هذه الأيام.

لأن الهاتف بمواصفات متوسطة فإن شاشته عالية الدقة 720p بقياس 5,2 أو 5.3 بوصة. من الخلف هناك كاميرا 13 ميغابكسل مع 5 ميغابكسل من الأمام. وسيعمل الهاتف مباشرة بنسخة أندرويد نوجا حيث من المتوقع أن تكشف عنه الشركة في مؤتمر الجوال العالمي MWC 2017 نهاية فبراير القادم وسنعرف حينها سعره وإن كان سيتوفر عالمياً.

الجدير بالذكر أن نوكيا تخطط لإطلاق خمسة هواتف ذكية هذا العام، والبداية كانت مع هاتف نوكيا 6 متوسط المواصفات والذي أطلقته في الصين فقط. والآن عرفنا هاتف E1، لايزال أمامنا ثلاثة هواتف سيكون بعضها بمواصفات مرتفعة لتناسب شرائح جديدة من المستخدمين.

المصدر