كاديلاك تطرح خدمة إيجار سيارات مقابل اشتراك شهري 1,500 دولار

شعار كاديلاك

إذا كُنت ممن يحبذون التنوع والتغيير -وليس لديك أي مشكلة مادية- فربما تود تغيير سيارتك كل سنة لتحصل على آخر موديل من إنتاج الشركة التي تفضلها، أمّا إذا كنت مستهلك عادي فهناك احتمال كبير أنّك ستظل تقود نفس سيارتك لعدد من السنوات قبل أن تُفكّر بتغييرها.

كاديلاك أدركت هذا الأمر في السوق الغربي وبدأت بتقديم خيار جديد بدلًا من شراء سياراتها، حيث يُمكنك دفع اشتراك شهري بقيمة 1,500 دولار في مقابل تأجير سيارة جديدة منها، وأطلقت على هذه الخدمة اسم Cadillac Book وتعمل من خلال تطبيق خاص على الهواتف الذكية يُمكن للمستهلك من خلاله طلب موديل مُعين لتقوم الشركة بتوصيله إلى وجهة المستخدم، ويمكنه استخدامها ليوم واحد أو أسبوع أو شهر قبل تغييرها إلى موديل آخر حسب الطلب.

تخيّل أنّك في يوم ما مع العائلة وترغب في الذهاب برحلة إلى البر، في هذه الحالة ستحتاج إلى سيارة دفع رباعي كبيرة الحجم، ثم لاحقًا في اليوم التالي لديك مقابلة عمل وترغب في سيارة سيدان مُريحة، ثم لاحقًا في الليل ترغب بقضاء الوقت مع الأصدقاء وتحتاج إلى سيارة رياضية لإضافة بعض المرح على السهرة، كل هذا يُمكنك القيام به عبر تطبيق Cadillac Book الجديد.

فكّر في هذه الخدمة بأنّها مثل سبوتيفاي ولكن بالنسبة للسيارات، وكل ما عليك فعله هو القدرة على دفع الاشتراك الشهري البالغ 1,500 دولار أمريكي.

المصدر