Predator 21 X أول لابتوب ألعاب بشاشة منحنية سعره 9000 دولار

في معرض IFA في اغسطس من العام الماضي كشفت آيسر عن حاسب محمول جديد للألعاب بشكل ومواصفات ووزن غير معتاد إطلاقاً ضمن هذه الفئة. اليوم لدينا سعره! 9000 دولار، لو كان يهمك.

Predator 21 X هو حاسب محمول مخصص للألعاب يعد الأول في العالم الذي يقدم شاشة من قياس 21 بوصة منحنية بدقة 2560×1080 مع معدل تحديث 120 هرتز وكذلك دعم ميزة G-Sync لمنع حدوث أية مشاكل في الصورة.

يعمل هذا الوحش بمعالج من الجيل السابع من إنتل Core i7-7820HK وبداخله ليس واحد فقط بل اثنين من بطاقات الإظهار GeForce GTX 1080 مع ذاكرة عشوائية 64 غيغابايت ويمكن إضافة حتى 5 أقراص تخزين بداخله منها 1 تيرابايت HDD و 4 أقراص SSD سعة كل واحد منه 512 غيغابايت، ولم توضح آيسر سعة تخزين الجهاز.

يمكن لهذا الجهاز المميز للألعاب أن يقوم بأي شيء يخطر على بالك مثل اللعب على شاشته المنحنية أو شاشة خارجية بدقة 4K أو حتى الواقع الافتراضي.

استخدمت آيسر لوحة مفاتيح ميكانيكية ويمكن إزالة القسم المخصص للأرقام جانب اللوحة لتظهر من تحتها لوحة لمس. ومن الجوانب هناك أربعة سماعات للصوت ومضخمين مع منفذين للطاقة الكهربائية و خمسة مراوح و تسعة أنابيب امتصاص الحرارة.

كل هذه المكونات داخل جسم الجهاز ترفع من وزنه حتى 8.8 كيلوغرام. لو كنت مهتماً بالشراء ومعك 9000 دولار، سيمكنك طلبه من الولايات المتحدة بدءاً من الشهر القادم.