الأخبار

سامسونج ستكشف عن تفاصيل مشكلة جالكسي نوت 7 هذا الشهر

ذكرت صحيفة JoongAng Ilbo الواسعة الإنتشار في كوريا في تقرير جديد اليوم ان سامسونج ستكشف أخيراً عن تفاصيل مشكلة جالكسي نوت 7 منتصف شهر يناير الجاري .

وبحسب المصدر فإن الشركة إنتهت تقريباً من التحقيقات الخاصة وستتحدث بإسهاب عن سبب إحتراق بطارية هاتف جالكسي نوت 7 أحد أفشل المنتجات في تاريخ التكنولوجيا .

سامسونج كانت قد صرحت في أكتوبر الماضي أنها لم تجد أسباب واضحة لإحتراق البطارية لكنها ستسمر في البحث بتأني من جميع الجوانب وستتحدث عن الاسباب قبل نهاية عام 2016 إلا أن ذلك لم يحدث حتى الآن .

يذكر أن الشركة الكورية تعرضت لضغوطات كبيرة من قبل المستثمرين والإعلام في كوريا الذين طالبوا بضروروة إكتشاف الخلل والحديث عنه ، حيث ستكون هذه الخطوة أحد أهم الخطوات في سبيل إستعادة ثقة المستهلكين وضمان عدم تكرار المشكلة .

عبرreuters

‫2 تعليقات

  1. ” سامسونج كانت قد صرحت في أكتوبر الماضي أنها لم تجد أسباب واضحة لإحتراق البطارية لكنها ستسمر في البحث بتأني من جميع الجوانب وستتحدث عن الاسباب قبل نهاية عام 2016 إلا أن ذلك لم يحدث حتى الآن . ”

    أخي الكاتب سامسونج قالت ستكتشف ( وليس تعلن ) السبب قبل نهاية 2016 وحدث ذلك بالفعل لكنها لم تحدد موعد للإعلان عن سبب مشاكل الإحتراق بالنوت 7.

  2. حسب الأخبار التي وصلت لي .. أن البعض من موظفي شركة سامسونج إكتشف أن المشكلة ليست بصانعي البطارية
    بل بصانعي الجهاز نفسه .. حيث أنهم لم يعطوا ” مساحة ” مابين البطارية والجهاز لتمدد البطارية أثناء الشحن وبهذه
    المشكلة أصبحت البطارية لا تتحمل الضغُوطات بسبب ضيق المكان التي وضعت فيها ..

    للأسف كنت أتمنى الحصول على Note 7 لكن بعد هذه المشكلة حصلت على اصدار من فِئة الـ Edge
    إلى أن يأتي ذلك اليوم الذي أرى النوت القادم بإذن الله ,,

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى