سامسونج قد تطلق قلم مع جالكسي إس 8

القلم في سلسلة نوت
القلم في سلسلة نوت

القلم الذكي، أحد أهم مميزات سلسلة نوت قد لن تبقى حصرية عليه وتوفرها سامسونج كإكسسوار مع سلسلة جالكسي إس وذلك عبر جالكسي إس 8 المقبل.

من المتوقع أن تطلق سامسونج هاتف جالكسي إس 8 بقياسين للشاشة وأحدهما سيكون كبير جداً بقياس يصل إلى 6 بوصة، هذا القياس سيكون ضرورياً له أن يحصل على القلم لتعظيم الإستفادة من الشاشة الكبيرة في أداء الأعمال، إنها أكبر حتى من شاشة سلسلة النوت!

تشير التقارير إلى أن أحد النماذج الأولية من جالكسي اس 8 كان مع فتحة خاصة لإدخال القلم، لكن سامسونج رفضت هذا النموذج بنهاية الأمر، ويعتقد الآن أن الشركة قد توفر القلم كإكسسوار خارجي أي يمكن طلبه اختيارياً ولن يكون متضمناً مع الهاتف ما يعني عدا عن دفع سعره، ستضطر لحمله وربما كسره في جيبك!.

إطلاق القلم الذكي مع سلسلة جالكسي قد يجعل محبي سلسلة نوت يتوقعون أن سامسونج ستلغي السلسلة نهائياً، لكنها مؤخراً ألمحت إلى أن العام القادم سيحمل لنا معه نوت 8 بعد فشل نوت 7.

بالتأكيد لأن جالكسي إس 8 يعوّل عليه الكثير في إنقاذ سمعة سامسونج وتعويض الخسائر والمبيعات الفائتة من غياب نوت 7، وإطلاق القلم مع الجهاز قد تكون إحدى استراتيجيات الشركة في تحقيق ذلك، لكن هل سيرغب مستخدموا جالكسي إس بقلم مع هاتفهم؟.

نحن في انتظار شهر ابريل موعد إطلاق الهاتف لنرى الشكل النهائي له واستخدامات القلم الذكي المميزة عليه، لعل سامسونج تقدم فيه شيء جديد لم نشهده مع نوت.

المصدر