إسيت أول من يتجاوز عتبة الـ 100 جائزة فايروس بوليتين 100

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 22 ديسمبر: حققت ’إسيت‘، الشركة العالمية الرائدة في مجال برمجيات الحماية الاستباقية لأجهزة المستخدمين، إنجازاً بارزاً على مستوى قطاع الأمن؛ إذ نجح برنامج ’نود 32‘ من ’إسيت‘ في أن يكون أول منتج على الإطلاق يتجاوز العتبة السحرية لـ 100 جائزة فردية من جوائز فايروس بوليتين 100 يحصدها منتج واحد. وقام السيد ريتشارد ماركو، الرئيس التنفيذي لشركة ’إسيت‘ باستلام الجائزة رقم من 100 التي قدمها له السيد جون هاويس، رئيس العمليات لدى ’فايروس بوليتين‘.

وخلال حفل تسلم الجائزة، قال السيد ماركو: “يشرفنا أن نكون أول شركة برمجيات أمنية تتلقى 100 جائزة من جوائز ’فايروس بوليتين 100‘ لمنتج واحد. ومنذ أن تلقينا أولى جوائز ’فايروس بوليتين 100‘ عام 1998، انتقلنا من شركة ديناميكية صغيرة توظف عدداً قليلاً من خبراء التكنولوجيا إلى مزود لبرمجيات حماية أجهزة المستخدمين مع أكثر من 100 مليون مستخدم في أكثر من 200 دولة ومنطقة”.

ومع تقديمها لأول جائزة ’فايروس بوليتين‘ (VB100) عام 1998، تعتبر جوائز هيئة اختبار البرمجيات الأمنية المستقلة ’فايروس بوليتين‘ أشهر الجوائز المرموقة في القطاع. ومن أجل حصد إحدى الجوائز، يتعين على المنتج المتخصص بمكافحة البرمجيات الضارة أن يكتشف كافة الفيروسات المتواجدة على الساحة في الوقت الراهن دون تسجيل أي اكتشافات خاطئة.

وينطوي برنامج مكافحة الفيروسات ’إسيت نود 32‘ على تكنولوجيا متطورة جديدة تؤمن الحماية من التهديدات وبرامج المتصفح والتطبيقات المشوبة بالثغرات. وتشتمل قائمة الميزات الإضافية على وحدة لمكافحة التصيد (Anti-Phishing module) تقدم الحماية للمستخدمين من المواقع المزيفة التي تحاول الحصول على معلوماتهم الشخصية، ونظام جديد لفحص حسابات التواصل الاجتماعي (Social Media Scanner) يضمن أمن حسابات المستخدمين على مواقع فيسبوك وتويتر من خلال تفحص المحتوى الخبيث، فضلاً عن نظام مدمج لتدريبات الأمن الرقمي (Cybersecurity Training) يعمل على تزويد المستخدمين بالنصائح والتقنيات اللازمة لجعل تجربة استخدام شبكة الإنترنت أكثر أماناً من خلال سلسلة من المحاضرات التثقيفية الإلكترونية.

ومن جانبه، قال جون هاويس، رئيس العمليات لدى ’فايروس بوليتين‘: “لطالما كانت ’إسيت‘ واحدةً من الشركات الأفضل أداءً في اختباراتنا منذ عام 1998، واليوم نحن في غاية السرور لتقديم جائزة ’فايروس بوليتين 100‘ رقم 100 – وهي سابقة أولى من نوعها بالنسبة لأي منتج واحد على مر السنين. ويعتبر تاريخ برنامج ’إسيت نود 32‘ الحافل بالأداء الممتاز وعدم تسجيل أي اكتشافات خاطئة على الإطلاق بمثابة مؤشر واضح على تصميمه المتميز وحصوله على دعم فني متميز وتحقيقه لموثوقية عالية”.

ومع سجل مميز لم يعرف الانقطاع على مدى 18 عاماً، لا يستطيع أي منتج أمني آخر أن يدعي الأداء الأفضل لدى هيئة الاختبار والاعتماد المستقلة هذه.

واختتم السيد ماركو: “شهدت التكنولوجيا خلال هذه الفترة تغييرات كبيرة، وكذلك كل من البرمجيات الضارة وقطاع الحماية الأمنية أيضاً. وتمثل الثابت الحقيقي الوحيد بأن برنامج ’إسيت نود 32‘ هو برنامج مكافحة البرمجيات الخبيثة الوحيد على مستوى العالم الذي لم يخطئ أي برمجية خبيثة أو فيروس في الاختبارات منذ عام 1998. وهذا الاتساق هو ما يمنح مستخدمينا الثقة في تقنياتنا وهو ما مكّن ’إسيت‘ من أن تصبح واحدةً من أبرز شركات برمجيات الحماية الأمنية في العالم”.

لمعرفة المزيد حول حلول ’إسيت‘ الأمنية للمستخدمين الأفراد والشركات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.eset.com؛ أو للاطلاع على آخر تقارير الاختبار المقارن ’فايروس بوليتين 100‘، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.virusbulletin.com