جالاكسي نوت 7 لا يزال لديه مستخدمين يتجاوزون مستخدمي إل جي في 20 وون بلس 3 تي معًا – دراسة

انقطع بيع هاتف جالاكسي نوت 7 منذ شهرين، لكن حتى مع وجود خطر انفجاره؛ لا يبدو أن العديد من المستخدمين يفكرون في التخلِّي عنه. ووفقًا لدراسة جديدة، فإن عدد مستخدمي الهاتف الناسف الحاليين يتجاوز عدد مستخدمي إل جي في 20 وون بلس 3 تي معًا.

أشارت شركة الأبحاث أبتيليجينت – من قامت بالدراسة – إلى وجود عدد قليل من هواتف موتو زد المُستخدَمة مقارنة مع جالاكسي نوت 7. وأكدت سامسونج مؤخرًا أنها سحبت نحو 90% من النوت 7 من السوق، لكن الـ 10% المتبقية لا تزال تُمثِّل كمية كبيرة من الهواتف.

وأكبر مثال لذلك، أنه عند النظر للرسم البياني في الصورة أعلاه، سيظهر أن معدل استخدام جالاكسي نوت 7 يتجاوز كلًّا من إل جي في 20 وون بلس 3 تي، بينما مجموع معدل استخدام هواتف قوقل بيكسل مع إكسبيريا إكس إل مع إكسبيريا إكس زد يفوق عدد نوت 7.

وترى شركة أبتيليجينت أن شركة إل جي لم تستثمر في الدعاية والإعلان بالقدر الكافي للاستفادة من أزمة سامسونج وتعزيز هاتفها الجديد الذي كان يستحق قدر أفضل من الاهتمام.

هذا يعني باختصار شديد أن سامسونج لا تزال لديها بعض الأعمال مع الهواتف المتبقية، والجيد في الأمر أنها ستطلق خلال الشهر المقبل تحديثًا من شأنه إبطال أي اتصال أو نشاط عبر هواتف جالاكسي نوت 7.

المصدر: 9to5 Google