الأخبار

مصادر: سامسونج تخطط لإطلاق جالاكسي إس 8 في أبريل 2017

كانت سامسونج تكشف عن الهواتف الجديدة من فئة جالاكسي إس عادة في المؤتمر العالمي للجوال، الذي يُقام سنويًا في شهر فبراير. إلا أن مصادرًا ذكرت أن العملاقة الكورية ترغب في تأجيل إطلاق جالاكسي إس 8 عن ذلك الموعد.

ووفقًا للمصادر المرتبطة بسامسونج، فإن مؤتمر الإطلاق سيُعقَد في نيويورك في وقتٍ ما من شهر أبريل عام 2017، لكن ليس من المقرر بعد يومًا بعينه. اتخذت سامسونج هذا القرار لتمنح نفسها مزيدًا من الوقت للعمل مع شركات التسويق العالمية؛ من أجل تنظيم حملات لاستعادةِ ثقة الجمهور بعد حوادث انفجار جالاكسي نوت 7، خاصة الذين عانوا من مشاكل انفجار البطارية.

لم تؤكد سامسونج الأمر بعد، لكن يبدو أن الخبر صحيحًا؛ لأن المصادر التي كشفت عن هذا التغيير ممن شاركوا في اجتماع الشركة الجاري حول خططها الاستراتيجية لعام 2017.

أشارت أحدث الشائعات أن جالاكسي إس 8 لن يأتي سوى بحوافٍ منحنية بحيث لن يكون منه إصدارًا بشاشة عادية/مُسطَّحة. وأشارت شائعات أخرى أن الهاتف قادم في إصدارين مختلفين، إحداهما بشاشة 5.7 بوصة، والآخر 6.2 بوصة.

كما سيحصل الإصدار الخاص بالولايات المتحدة على معالج كوالكوم سناب دراجون 835، بينما يصل إلى بقية الدول بمعالج إكزينوس 8895، مع ما لا يقل عن 6 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي. وسيضم جالاكسي إس 8 ماسح البصمة بتقنية الموجات فوق الصوتية، مع ثلاثة خيارات للسعة التخزينية: 64/128/256 جيجا بايت.

المصدر: SamMobile


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى