لينوفو تخطط لإطلاق هاتف ذكي جديد بتقنية “تانجو” عام 2017

بعد أن أعلنت لينوفو في الشهر الماضي عن هاتف فاب 2 برو، أول هاتف ذكي لها يدعم تقنية تانجو – مشروع الواقع الافتراضي من قوقل -، بعدها كشفت شركة أسوس أنها تعمل على هاتفٍ منافس لهاتف لينوفو. إلَّا أن الأخير لمَّحت مؤخرًا أنها تعمل على هاتفٍ جديد في إطار مشروع تانجو لإطلاقه في العام المقبل.

قال جيف ميريديث – المدير العام لقسم أندرويد وكروم في لينوفو – إنه “من المنطقي أن تعمل لينوفو على هواتف ذكية جديدة بتقنية تانجو بحلول عام 2017، طالما أن هناك غيرها من الشركات المصنعة تريد الدخول في هذا المجال”. ومع الأخذ بعين الاعتبار أن أسوس أكدت الكشف عن هاتف ذكي يعمل بتلك التقنية في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2017، فمن المتوقع أن نر في نفس التوقيت الإصدار الثاني من فئة فاب 2 برو، أو تحت أي مسمى جديد.

ومن الجدير بالذكر أن فاب 2 برو لديه مواصفات قوية ولافتة للاهتمام، مثل شاشة 6.4 بوصة، ومعالج سناب دراجون 652 “إصدار تانجو”، و4 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي، مع 64 جيجا بايت من سعة التخزين الداخلية، فضلًا عن العديد من أجهزة الاستشعار المدمجة بالهاتف.

لا توجد أي معلومات حول الهاتف الجديد للأسف، وبالتالي لا نعلم أي شيء بشأن حجم الشاشة أو نوع المُعالجات الذي ستدرجه الشركة الصينية في هاتف تانجو الجديد. وكل ما علينا هو انتظار أية تسريبات جديدة، قبل الكشف الرسمي خلال 2017.

المصدر: Phandroid