الأخبار

انستغرام تتيح البث المباشر لكافة المستخدمين في أمريكا

البث المباشر انستغرام

قبل مدة أعلنت انستغرام رسمياً عن ميزة البث المباشر بالفيديو وبذلك تشن جولة جديدة من الحرب على سناب شات. الميزة كانت متاحة حتى الآن لعينة صغيرة من المستخدمين لإختبارها، لكن بدءاً من اليوم ستتاح تدريجياً لكافة المستخدمين داخل الولايات المتحدة.

ويمكن للمستخدمين بث فيديو مباشر من كاميرا هاتفهم عن طريق قسم القصص في تطبيق انستغرام، وعندما يفتح أصدقائهم التطبيق تظهر أيقونة مختلفة قليلاً في قسم القصص بالأعلى عليها كلمة Live لتخبرهم أن هذا المستخدم يجري بث مباشر.

ما يميز البث المباشر في انستغرام عن مثيله في فيس بوك أنه سيختفي بعد الإنتهاء منه ولا يوجد طريقة لتسجيله وبقائه ضمن الملف الشخصي لمشاهدته لاحقاً، بالتالي لو لم تكن متصلاً أثناء البث المباشر، سيفوتك.

ولتشجيع القنوات أكثر وعرض بثها لمشاهدين أكثر، فإن انستغرام ستعرض قسم “Top Live” وفيه تبرز بعض أشهر قصص البث المباشر بالفيديو ليمكن مستخدمين غير أصدقاء استكشافها ومشاهدتها.

الميزة ستتاح على تطبيق انستغرام على أندرويد و iOS للمستخدمين داخل أمريكا بدءاً من اليوم. ومن المنطقي أن تأخذ بعض الوقت قد يمتد ما بين أسابيع إلى أكثر من شهر حتى تصل الميزة رسمياً لكافة دول العالم بما فيها الشرق الأوسط، وحتى ذلك الحين يمكنك استخدام البث المباشر على فيس بوك، أو بيرسكوب، أو يوتيوب، أو أي خدمة أخرى تراها مناسبة لك.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى