آيفون 7 إس سيأتي بلون أحمر جديد مع معالج أفضل

آيفون 7 اس

يصادف العام القادم 2017 مرور عشرة أعوام على إطلاق أول آيفون، في حين أن الشائعات السابقة كانت تتحدث عن إطلاق آيفون 8 بمزايا وتغييرات كبيرة, ظهرت اليوم شائعات جديدة تفيد بأن آيفون 7 اس ( و 7 إس بلس ) وليس آيفون 8 سيظهر العام القادم.




كما هي العادة مع نسخة إس من كل آيفون فالتغييرات لا تكون كبيرة للغاية فيه، لكن هذه المرة هناك شيء جديد مثير للإهتمام والجرأة وهو اللون الأحمر. هذا يعني أن آيفون 7 إس سيكون متاحاً بستة ألوان لتوسع تشكيلة ألوان الآيفون أكثر وتقدم اللون المرغوب بشكل كبير من شريحة لابأس بها من محبي الآيفون الذين كانوا يستخدمون غطاء خارجي لمنح الهاتف هذا اللون.

بالإضافة للون الجديد فإن الشائعات تفيد بأن آبل ستسخدم معالج A11 في آيفون 7 إس بدلاً من A10 الموجود في آيفون 7 ما يعني تحسيناً في أداء الجهاز بشكل عام.

لكن هل تفوت آبل فرصة الاحتفال بمرور عقد على آيفون بإطلاق فقط نسخة محسنة بلون جديد؟ لاتزال شائعة إطلاق ثلاثة هواتف آيفون في 2017 سارية. حيث من المتوقع أن يحمل آيفون 8 الكثير من التغييرات أهمها التخلي عن شاشة LCD والتوجه نحو OLED مع إزالة زر الرئيسية ودمجه في الشاشة التي لن تكون لها حواف سميكة مع إمكانية الشحن اللاسلكي.

مع أن المصدر الذي أورد الشائعات الجديدة له سجل جيد في تحقق تسريباته مثل إزالة منفذ سماعات الصوت واللون الأسود الجديد، لكن دائماً هناك مجال لإلغاء أحد الهواتف قبل بدء الإنتاج التجاري الكبير.

ما رأيك باللون الأحمر؟

المصدر