7 مبادرات مميزة في ملتقى عرب نت الرياض

riyadh-02-2

يعود ملتقى عرب نت إلى الرياض بدعم من مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية  (KACST) حيث سيعقد في فندق فور سيزونز أيام 12-13-14 ديسمبر / كانون الأول.

يساهم ملتقى عرب نت الرياض 2016 في إغناء النقاش حول التغيير والفرص الناشئة وريادة الأعمال ويسلط الضوء على خطة برنامج التحول الوطني والأهداف والمبادرات الاستراتيجية المتعلقة بالابتكار الرقمي وريادة الأعمال ضمن رؤية 2030.

ويطرح الملتقى هذا العام 7 مبادرات مميزة هي:

يوم التصميم والبرمجة

لروّاد الأعمال والمطوّرين والمصمّمين، فرصة لا تفوّت لحضور يوم كامل من ورش عمل موزّع على مسارات ثلاث للمساعدة على تطوير المنتجات والخدمات الرقمية. سجّل هنا.

جلسة تعارف وإرشاد للرائدات الرقميّات

تفاعل وتعرّف على سيدات أحدثنَ تطوير وتغيير في عالم الأعمال الرقمية إقليمياً وعالمياً وتواصل مع أبرز المبتكِرات من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

مسار الابتكار المصرفي

هل تعمل في القطاع المصرفي؟ هذا مسار مصمّم خصيصاً لقادة القطاع المصرفي لتعريفهم على أحدث الابتكارات والمعلومات للاستفادة من التكنولوجيا الرقمية لتطوير القطاع. يمكن طلب دعوة للحضور هنا.

أكاديمية OMD

للمبتكرين والعاملين في مجال الإعلام الرقمي، مسار مخصص لتسهيل تواصل العلامات التجارية والوكالات مع أحدث الاتجاهات والابتكارات في عالم الإعلام الرقمي.

مسار المقابلات الحصريّة

تعرّف وإستمع إلى آخرالمستجدات من القادة في القطاع الرقمي في السوق اليوم، ضمن جلسات مقابلات واستفسارات وتأكد من طرحك أي سؤال للحضور.

الماتش آب

اجلس وجهاً لوجه مع أبرز المستثمرين والمدراء التنفيذيين في سلسلة من اللقاءات السريعة، فإن كنت أحد المتأهلين إلى المرحلة النهائية أو الرابحين فى إحدى مسابقات عرب نت، قدم طلبك اليوم.

سمارت كامب IBM

الى الشركات الناشئة السعودية في مراحلها المبكرة،  يسرنا اعلامكم أن ملتقى عرب نت سيستضيف هذا العام “سمارت كامب IBM”. تقدم واربح  فرصة لعرض شركتك في أكبر مؤتمر للشركات الناشئة في سان فرانسيسكو، الولايات المتحدة LAUNCH FESTIVAL‎. للمزيد من المعلومات يمكن الضغط هنا.