جالكسي اس 8 سيأتي بقياسين للشاشة وسماعات ستيريو [شائعات]

جالكسي اس 7

دفعة جديدة من الشائعات حول هاتف جالكسي اس 8 تظهر اليوم. سبق أن سمعنا أن سامسونج قد تتخلى عن زر الرئيسية الحقيقي وتدمج حساس البصمة مع الشاشة. واليوم لدينا شائعة عن توفر الهاتف بقياسين مختلفين ودعمه سماعات صوت ستيريو محيطية.

بحسب الشائعات فإن سامسونج ستوفر جالكسي اس 8 بقياسين كبيرين، الأول هو 5.7 بوصة مع انحناء في الأطراف والآخر هو 6.2 بوصة بحواف نحيفة. بهذا سيكون أكبر بمقدار أكثر من نصف بوصة مقارنة بهاتفي اس 7 و اس 7 إيدج.

استحوذت سامسونج مؤخراً على شركة HARMAN المتخصصة في الصوتيات، وطالما كانت تجربة الصوت في هواتف سامسونج سيئة مقارنة بهواتف أندرويد أخرى لاسيما من HTC.

مع أن التقارير والتصريحات بعد الاستحواذ أفادت بأن سامسونج لن تستخدم سماعات من HARMAN قبل 2018 وذلك لأسباب فنية تتعلق بأن صفقة الاستحواذ لن تتم رسمياً لإجراءاتها قبل ذلك التاريخ.

لكن يمكن لسامسونج أن تحصل على رخصة استخدام من الشركة للإستفادة من خبرتها وتقنياتها في هذا المجال. مع أن هذه الشائعة ضعيفة المصداقية لكن يجب أخذها بعين الاعتبار ضمن سجل الشائعات الطويل التي قد يصح بعضها والآخر ينتهي على شكل نموذج أولي للهاتف فقط.

من المتوقع أن تكشف الشركة عن الهاتف في فبراير القادم بالتزامن مع فعاليات مؤتمر الجوال العالمي ليبدأ بيعه في مارس، وحتى ذلك الوقت سنسمع المزيد من الشائعات بالتأكيد.

المصدر