برامج

مُشغّل الموسيقى Wave بمميزات قوية على أندرويد “مجاني لفترة محدودة”

كل هاتف او جهاز ذكي لديه مشغل موسيقى مُثبّت بشكل مسبق أي بشكل إفتراضي، ولكن معظم أو أغلب المستخدمين يتوجهون لتحميل تطبيقات من على متاجر أنظمة التشغيل كونها تأتي بأدوات ومميزات لا نراها في التطبيق الإفتراضي، في مجال تشغيل المقاطع الموسيقية يمتلأ متجر قوقل بلاي بهذه التطبيقات، جديدها تطبيق Wave الذي يحمل بجعبته الكثير من المزايا والأدوات القوية في تشغيل الموسيقى، بدوره التطبيق سعره الحقيقي 1$ وهو متاح حاليًا بشكل مجاني وكامل ولفترة محدودة، لذلك سارع بتجربته وتحميله.

ومن مميزات التطبيق إمكانية التخصيص لواجهته الرئيسية، جنبًا إلى جنب إنشاء القوائم الموسيقية الخاصة، وهناك الأدوات  الرئيسية والأساسية التي يحتاجها كل مستخدم لتصفح الموسيقى، بالإضافة أدوات معادلة الصوت “10 مسارات”، وميزة مؤقت النوم أي تشغيل الموسيقى وتحديد وقت معين لإيقاف الموسيقى تلقائيًا عند حلول هذا الوقت، كما ويدعم تطبيق Wave إضافة ويدجت خاص فيه على الشاشة الرئيسية وشاشة القفل.

كما ويُقدّم التطبيق 4 موضوعات “ثيمات” للمستخدم حرية الإختيار حسب ذوقه، ويدعم الصيغ التالية MP3، WAV، FLAC، OGG، والكثير الكثير من المزايا والأدوات التي أدعها لتكتشفها بنفسك، أخيرًا يمكنك الآن تجربة تطبيق Wave وتحميله مجّانًا بالإنتقال إلى صفحته من على متجر قوقل بلاي من هنا، وهو يدعم أندرويد 4.1 فأحدث.

‫2 تعليقات

  1. التطبيق هذا مجاني من الاساس وفيه نسخه ثانيه بفلوس، ادخل على تطبيقات المطور وبتلقاه، وبرضو في النسخه المجانية لو تلاحظ فيه جمله صغيره على اليمين مكتوب “contains ads” يعني فيه اعلانات، الرجاء تصحيح الخطأ المكتوب في العنوان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى