الأخبار

Galaxy C9 Pro أول هاتف بذاكرة 6 غيغابايت من سامسونج

Galaxy C9 Pro

مرحلة جديدة ترسمها سامسونج مع هواتفها الذكية عبر Galaxy C9 Pro الذي يعد أول هاتف ذكي تصنعه الشركة بذاكرة عشوائية 6 غيغابايت.

أطلقت الشركة هاتفها اليوم بعد أسبوع من ظهور أول التسريبات عنه،ويأتي بشاشة كبيرة بقياس 6 بوصة بدقة 1080*1920 بكسل. استخدمت سامسونج معالج سناب دراغون 653 ثماني النوى مع معالج رسوميات Adreno 510 ما يجعله في أعلى الفئة المتوسطة.

إضافة إلى 6 غيغابايت من الذاكرة العشوائية، هناك 64 غيغابايت من ذاكرة التخزين الداخلية مع إمكانية الزيادة عبر بطاقات خارجية. يأتي الهاتف بجسم معدني وهناك كاميرا من الخلف بدقة 16 ميغابكسل ونفسها من الأمام مع فتحة عدسة عريضة f1.9.

لأن شاشة الجهاز كبيرة وبالدقة الكاملة فهو بحاجة لبطارية كافية لذا كانت سعتها 4000 ميلي أمبير. يعتمد الهاتف منفذ USB-C مع دعم اتصالات الجيل الرابع و الصوت عالي الجودة Hi-Fi

يعمل الهاتف بنسخة أندرويد مارشملو 6.0.1 ويأتي بخيارين من الألوان هما الذهبي والوردي من الحواف والخلف مع اللون الأبيض من الأمام ويباع في الصين بسعر 470 دولار.

هذا أول هاتف من سامسونج بذاكرة عشوائية 6 غيغابايت، لكن سبقها العديد من الشركات التي قدمت نفس السعة مثل أسوس Zenfone 3 Deluxe و Oneplus 3 و Zuk Z2 2 Pro من لينوفو وشركات صينية أخرى.

هل سنرى جالكسي اس 8 بذاكرة 6 غيغابايت؟ هل نحتاجها أصلاً في هاتف ذكي؟ شاركنا برأيك في التعليقات.

‫3 تعليقات

  1. انها خطوه جيده لسامسونج كي تعيد الثقه الى زبائنها. لكن لا اعتقد باننا بحاجة الى ذاكره عشوائيه بهذا الحجم لان جميع البرامج والتطبيقات التي تعمل على هواتف الاندرويد لا تحتاج اكثر من ٣جيغا بيت نذكر منها الاوتوكاد والفوتوشوب لان هذه البرامج مصممه ومبرمجه بطريقه تسمح لاي جهاز متوسط ان يستفيد من خدماتها ايضاً يجدر الاشاره ان هذه الذاكره العشوائيه ستشهد اقبالا كبيراً من زبائن سامسونج رغم عدم الحاجه لها لان عشاق الهواتف المحموله يطمحون دائماً الى ابتكارات ومزايه جديده ترضي مخيلاتهم

  2. هههه سامسونج ما هي اول من يطلق
    6اذاكره العشوائيه
    في اجهزه متطوره اكثر من مامسونج بس الاعلانات على سامسونج اكثر جهاز غير صالح ابد وغير نافع للاستخدام وغير عملي جربت 4 و6
    و7 مايحتاج استعمله كفايه الاخبار الحرائق من 7

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى