الأخبار

سامسونج تطلق اللوحي TabPro S بنظام ويندوز 10 ومواصفات عالية

GALAXY TABPRO S GOLD

في معرض CES بداية العام كشفت سامسونج عن لوحي كبير يعمل بنظام ويندوز 10 يدعى Galaxy TabPro S، اليوم هناك تحديث على هذا اللوحي يأتي بلون جديد وذاكرة عشوائية وذاكرة تخزين أكبر.

الجهاز اللوحي الجديد يحمل الأسم Galaxy TabPro S Gold Edition ومن هنا نعرف أنه سيكون باللون الذهبي. زودت سامسونج اللوحي بذاكرة عشوائية 8 غيغابايت وذاكرة تخزين داخلية 256 غيغابايت ما يجعله حاسباً لوحياً قادراً على القيام بالكثير من المهام التي تحتاج مواصفات جيدة فعلاً تضاهي ما هو موجود بالحواسب المحمولة خاصة أنه يدعم وصل لوحة مفاتيح معه.

لم تغير سامسونج باقي المواصفات الفنية في الجهاز، لايزال يأتي بشاشة كبيرة جداً قياسها 12 بوصة بدقة 2160*1440 بكسل من نوع سوبر أموليد. استخدمت سامسونج معالجات إنتل Core M3 بتردد 2.2 غيغاهرتز.

يحمل اللوحي كاميرتين من الخلف والأمام كلاهما بدقة 5 ميغابكسل ويتميز بوجود منفذ USB-C الجديد مع بطارية سعتها 5200 ميلي أمبير تقول الشركة أنها كافية لتشغيل الفيديو لعشرة ساعات وهو ما أراه مبالغاً فيه قياساً لمواصفات الجهاز وشاشته الكبيرة وبدقتها العالية جداً.

اللوحي ليس رخيص نظراً لهذه المواصفات, يبدأ سعره من 799.99 دولار لنسخة مخففة تكون بذاكرة عشوائية 4 غيغابايت وذاكرة تخزين 128 غيغابايت وهو أقل من سعر السابق بمئة دولار. أما النسخة كاملة وعالية المواصفات المذكورة أعلاه فهي بسعر 999.99 دولار ويبدأ بيعه منذ اليوم في متجر سامسونج وعدد من المتاجر الإلكترونية.

المصدر

Galaxy TabPro S Gold Edition

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى