الأخبار

سامسونج تعرض خصم 100$ عند الانتقال من نوت 7 إلى هاتف جالكسي آخر

سامسونج جالكسي نوت 7

يُمكن تلخيص ما حدث لهاتف سامسونج جالكسي نوت 7 بعبارة “قصة قصيرة حزينة”. فالهاتف الذي يُعتبر الأفضل في سوق الأندرويد واجه كارثة حقيقية عبر مجموعة من الانفجارات لا يُعرف سببها حتى الآن، جعلت الكورية تُفكّر جديًا في إنهاء فئة نوت نهائيًا.

وفي محاولة جديدة منها للحفاظ على جمهورها العريض، عرضت الشركة خصم بقيمة 100 دولار عند استبدال هاتف جالكسي نوت 7 بهاتف سامسونج جالكسي إس 7 إيدج أو أي هاتف ذكي آخر ضمن سلسلة هواتف جالكسي، وتأمل الشركة من هذا الإجراء الحفاظ على معجبيها ومالكي هواتفها ضمن الشركة وعدم انتقالهم إلى شركات أخرى منافسة لها.

هذا العرض متوفر في الولايات المتحدة فقط في الوقت الحالي وينطبق على أجهزة جالكسي نوت 7 الأصلية أو تلك الآمنة التي أطلقتها الشركة كدفعة ثانية.

سبب الانفجار

جدير بالذكر أنّ سامسونج لم تعرف إلى الآن السبب وراء انفجار هاتف جالكسي نوت 7، في حين يرجح بعض الخبراء السبب إلى كابل شحن USB Type-C، ومن جانبها أعلنت الشركة أنّها ستكشف عن السبب عند اكتمال التحقيق في الأسابيع القادمة.

المصدر

تعليق واحد

  1. .(الغاء فئة النوت نهائيا ) اعتقد كاتب الخبر مجرد مع احترامي له . فقط جمع معلومات وصياغة مقال، لو نرجع الى جوهر فئة النوت نحصلها انها مميزه جدا في عالم الهواتف والى الآن الكثير من الهواتف ما توصل مواصيل فئة النوت والى 5 سنوات قدام. فكرة انه الغاء فئة كاملة من هاتف قيادي في سوق هواتف الفابلت شي غير منقطي ابدا. ومهما سمعنا من القيل والقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى