الأخبار

تقرير: جالكسي اس 8 سيأتي بدون زر رئيسية وكاميرا ثنائية وأكثر

تصميم تخيلي

جالكسي اس 8 سيحمل تغييرات كبيرة في تصميمه والعتاد بحيث يتعدى تغييره انما يقدم أشياء جديدة كلياً. تقرير جديد يتوقع إزالة زر الرئيسية وتغيير مكان حساس البصمة وحتى كاميرا ثنائية.

تحدث التقرير عن فكرة إزالة زر الرئيسية الشهير في أجهزة سامسونج وذلك في هاتف جالكسي اس 8. طبعاً إزالة زر الرئيسية سيؤدي لتغيير مكان حساس البصمة. ويتوقع أن تدمج سامسونج حساس البصمة داخل الشاشة نفسها.

نعرف خبرة سامسونج في الشاشة المنحنية من الجانبين بحيث ألغت حواف الجهاز كلياً في نسخ إيدج، لكن سامسونج لن تكتفي بالجانبين بل ستوسع ذلك لأعلى وأسفل الجهاز ليكون بدون حواف إطلاقاً.

الفكرة الأخرى التي تطرق لها التقرير هي دعم الكاميرا الثنائية بعد أن أصبحت فكرة شائعة في هواتف أندرويد الرائدة – وحتى الآيفون ! – وتفيد المصادر بأن استخدام الكاميرا الثنائية أصبح أمر مؤكد لكن لم تحسم الشركة بعد آلية تطبيق الفكرة سواء بنظام الكل في واحد all-in-one أو استخدام كاميرا ثانية منفصلة عن الأولى.

أخيراً يبدو أن سامسونج ستسرع في تطوير الجهاز وطرحه قبل الموعد المعتاد لأجهزة جالكسي وذلك للتقليل من الآثار السلبية التي خلفها نوت 7 عند الزبائن. لكن هذا التسرع قد يكون خطراً وهو أحد الأسباب التي أدت إلى مشاكل في ضبط الجودة وظهور عشرات الأجهزة المعيبة التي انفجرت من نوت 7، لنأمل أن لا يحصل هذا مع سلسلة جالكسي أيضاً حتى لا تتدمر ثقة المستهلكين نهائياً في هواتف سامسونج.

أخيراً من المتوقع أن يصدر جالكسي اس 8 في الربع الأول من العام القادم.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى