بيانات صحفية

شركة جيمالتو تحصد جائزة التقنية الرقمية المستقبلية من مؤسسة Juniper Research عن أجهزتها اللاتلامسية القابلة للارتداء

أمستردام، 4 اكتوبر 2016 – تحتفل شركة جيمالتو، الرائدة على مستوى العالم في مجال الأمن الرقمي (والمسجلة في بورصة يورونيكست تحت الرمز NL0000400653 GTO)، بحصولها على جائزة التقنية الرقمية المستقبلية “Future Digital Award” لعام 2016 من مؤسسة Juniper Research، وهي إحدى المؤسسات المرموقة في هذا المجال، عن إصدارها من سوار المعصم اللاتلامسي Celego المستخدم في تذاكر النقل وغيرها من الخدمات ذات القيمة المضافة. فاز سوار المعصم اللاتلامسي Celego بجائزة أفضل عرض للمستهلك من فئة جوائز Commerce وFintech لدى مؤسسة Juniper، مما يعكس قدرته على تضمين مزيج وافر من الخدمات اللاتلامسية الآمنة في شكل جهاز قابل للارتداء عصري ومريح.

gemalto-svg

يتضمن المنتج الاستهلاكي أحدث إنجاز لشركة جيمالتو في سوق الأجهزة القابلة للارتداء، حيث يمكن لشريحة وهوائي في غاية الدقة أن يشتملا على جميع إمكانيات بطاقات السفر أو جوازات المرور العادية اللا تلامسية، فضلًا عن بطاقات الدفع EMV وغيرها من تطبيقات التذاكر، على سبيل المثال. يعمل سوار المعصم Celego بسلاسة مع الهواتف الذكية المزودة بخاصية التواصل قريب المدى (NFC) لتسهيل إعادة تحميل بطاقات السفر.

يمكن لاستخدام الأجهزة القابلة للارتداء اللا تلامسية متعددة الوظائف أن يغني عن الحاجة إلى حمل النقود أو البطاقات، مما يجعلها وسيلةً مثاليةً للنقل فضلًا عن مجموعة واسعة من الاستخدامات الأخرى، بما في ذلك الفعاليات والمواقع الموسيقية والرياضية الرئيسة. أُطلق سوار المعصم Celego للمرة الأولى في قطاع النقل بشكل تجاري عن طريق شركة تشغيل الترام والمترو Keolis في مدينة ليل الفرنسية خلال بطولة أمم أوروبا 2016 هذا الصيف. وبدوره، فإن نادي ساراسين، أحد أندية اتحاد الراغبي الأكثر نجاحًا بالمملكة المتحدة، نشر هو الآخر أساور المعصم التي تنتجها جيمالتو لكي يوفر للمشجعين وسائل لاتلامسية تتسم بالسرعة والأمان لسداد مقابل الأطعمة والمشروبات باستاد أليانز بارك بلندن.

وفي معرض تعليقه على هذه المناسبة، ذكر نيتين بهاس، رئيس مؤسسة Juniper Research أن “المعاملات اللاتلامسية والتقنيات القابلة للارتداء هما أقوى اتجاهين يشكلان حاليًا اهتمام المستهلك”. مضيفًا أن “منتج جيمالتو القابل للارتداء يجعل من السهل بالنسبة لمقدمي الخدمات جني فوائد الأمرين، ما يجعل عروض خدماتهم أكثر جاذبية للعملاء، لا سيما العملاء من الشباب والمولعين بالتقنية والشغوفين بالموضة”.

وذكر سيرج بارب ، النائب الأول للرئيس للبرامج والمنتجات بشركة جيمالتو أن “الأساور تضيف بعدًا جديدًا إلى التجربة اللاتلامسية، حيث تقدم للمستخدمين النهائيين معايير أعلى من حيث السرعة والراحة والسلامة”. وأردف قائلًا “يشرفنا بالطبع الحصول على هذه الجائزة المرموقة من مؤسسة Juniper، التي تأتي بعد نجاح أول إطلاق تجاري لسوار Celego، مطلع هذا الصيف في فرنسا”.

نبذة عن جيمالتو Gemalto

شركة  جيمالتو Gemalto (المدرجة في بورصة يورونيكست تحت الرمز NL0000400653 GTO) هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي بعائدات سنوية بلغت 3.1 مليار يورو لعام 2015 وعملاء في أكثر من 180 بلداً. نحن نحقق الثقة في عالم متزايد الترابط.

تمكّن تقنياتنا وخدماتنا الشركات والحكومات من التحقق من الهويات وحماية البيانات كي تبقى آمنة وتمكّن من الخدمات في الأجهزة الشخصية، والأجسام المرتبطة، والسحاب وما بينها.

تقع حلول Gemalto في القلب من الحياة العصرية، من عمليات الدفع إلى أمن المؤسسات وإنترنت الأشياء. فنحن نتحقق من هوية الأشخاص، والمعاملات والأجسام، والبيانات المشفرة ونخلق قيمة للبرمجيات – بحيث نمكّن عملاءنا من تقديم خدمات رقمية آمنة لمليارات الأفراد والأشياء.

لدينا أكثر من 14,000 موظف يعملون انطلاقاً من 118 مكتباً، و45 مركزاً للتخصيص والبيانات، و27 مركز أبحاث وبرمجيات في 49 دولة.

للمزيد من المعلومات، قم بزيارة www.gemalto.com أو تابعنا على تويتر عبر @gemalto.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى