الأخبار

قوقل تطلق تطبيق Allo على أندرويد و iOS

cs2tg0cvyaelakd

بعد شهر تقريباً من إطلاق تطبيق Duo المخصص للمكالمات أطلقت قوقل اليوم بشكل الرسمي تطبيقها المرتقب المخصص للدردشة والتواصل المباشر Allo .

التطبيق يعتبر منافس حقيقي لتطبيقات واتساب وفيسبوك ماسنجر وغيرها من التطبيقات العاملة في هذا المجال فدخول قوقل لهذا السوق بتطبيق يملك إمكانيات ضخمة بالتأكيد سيلفت الأنظار .

يقدم قوقل Allo كافة الخدمات المعتادة للدردشة والتواصل فهناك الرسائل المباشرة والرسائل الصوتية والمحادثات السرية وتقول قوقل ان التطبيق آمن ومشفر كما يملك وضع التخفي لتشفير المحادثات end-to-end .

أهم مزايا التطبيق تكمن في إمكانيات الذكاء الاصطناعي حيث يقدم لك اقتراحات للردود والرموز التعبيرية وغيرها وهناك أيضاً المساعد الصوتي الرهيب Google Assistant الذي يمكن ان يتدخل في أي محادثة اذا طلبت منه ذلك ويقدم لك المعلومات ويجب عن الاسألة كما يمكنك محادثة المساعد مباشرة وسؤاله عن أي شيء .

كما يقدم التطبيق مزايا الملصقات والتعديل والكتابة على الصور قبل مشاركتها وتكبير الخط والكثير من المزايا التي سنكتشفها لاحقاُ .

التطبيق متاح للتحميل الآن في بعض الدول وسيصل لاحقاً لدول أخرى وذلك عبر روابط التحميل من متجر أندرويد و متجر آبل .

ملاحظة : إذا كنت ترغب في تحميل التطبيق الان يجب ان تحول على المتجر الأمريكي إذا كنت من مستخدمين الآيفون أما مستخدمين اندرويد يمكنهم تحميل التطبيق بصيغة APK من خلال هذا الرابط

المصدر

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى