الأخبار

قوقل تطلق تطبيق Google Trips المساعد الذكي للمسافرين

google-trips1

بعد 5 أشهر من الإختبارات أخيراً اطلقت قوقل تطبيقها الجديد Google Trips الذي يقوم بمهام المساعد الذكي للمسافرين حيث يقدم لهم خدمات كثيرة خلال العطل يمكن الوصول إليها دون الحاجة لإتصال بالانترنت .

التطبيق سيقوم بكافة الخدمات التي يقوم بها قوقل ناو حالياً مع مزايا اكثر .. لذلك سوف يبدأ عمله منذ أن يصلك البريد الالكتروني الأول للحجز لوجهتك التي ستذهب إليها فيقوم بقراءة معلومات الرحلة من Gmail ثم إمدادك بالكثير من المعلومات .

يشمل ذلك مواعيد المغادرة والوصول ومدة الرحلة والتوقيت وحالة الطقس بالإضافة إلى معلومات كثيره عن الفنادق والمطاعم والمقاهي والأماكن السياحية في المدينة التي ستذهب إليها مع كثير من الإقتراحات والتوصيات .

كما يتيح التطبيق مشاركة المعلومات والصور من قبل السكان المحليين للمدينة فمثلاُ لو اردت الذهاب إلى مكة المكرمة وكتب أحد السكان المحليين أن الجو ممطر في مكة سيقوم التطبيق بتنبيهك بذلك .

الميزة الأهم في التطبيق هي تخزين كمية كبيرة من المعلومات لوجهتك قبل السفر للوصول إليها لاحقاً دون الحاجة لإتصال بالانترنت ايضاً يمكنك عمل جدول لليوم التالي وانت في الفندق وحفظ البيانات للوصول لها غداً وأنت في الخارج دون اتصال بالانترنت .

التطبيق متوفر على أندرويد وعلى iOS

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى