الأخبار

HTC تعلن عن هاتفها المخفف One A9S بتصميم يشبه الآيفون

Screen_Shot_2016-09-01_at_15.22.09.0.0

كما كان متوقعاً، أعلنت شركة HTC عن هاتفها الذكي الجديد One A9S الذي يعد نسخة مخففة من الهاتف السابق One A9 وبتصميم يشبه الآيفون مع جسم معدني.

الهاتف الجديد يأتي بشاشة قياسها 5 بوصة عالية الدقة 720P من نوع LCD مع معالج Helio P10 من ميدياتك ثماني الأنوية ومعالج رسوميات Mali T860MP2.

يتوفر الجهاز بخيارين من الذاكرة العشوائية وذاكرة التخزين وهي 2 غيغابايت رام و 16 غيغابايت تخزين، وكذلك 3 غيغابايت رام و 32 غيغابايت تخزين مع القدرة على إضافة بطاقات خارجية.

من الخلف هناك كاميرا 13 ميغابكسل ومن الأمام كاميرا 5 ميغابكسل مع بطارية 2300 ميلي أمبير. إجمالاً هذا الجهاز أسمك قليلاً وبطاريته أكبر قليلاً من الجيل السابق لكن هناك تنازلات على مستوى دقة الشاشة واختلاف المعالج.

لم تذكر HTC عن نسخة الأندرويد التي سيعمل بها وسيتوفر بأربعة ألوان هي الأسود والرملي والأزرق السماوي والأبيض كما لم تكشف عن سعره لكنه حتماً أقل من سعر One A9 الذي كان يباع بـ 500 دولار.

من الواضح أن هذا الهاتف يستهدف من كان قد أعجبه الأخ الكبير One A9 لكن سعره كان مانعاً لشرائه، الآن بتخفيف بعض المواصفات والسعر قد يبدو خياراً جيداً لو كنت تحب الحصول على جهاز أندرويد بتصميم الآيفون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى