الأخبار

تسريب صور بلايستيشن 4 جديد بحجم أصغر

ps4slim_leak_1
كما نعلم أطلقت مايكروسوفت نخف أنحف من جهاز إكس بوكس مؤخراً ويبدو أن سوني كان في جعبتها شيء مماثل لم نعلم عنه مسبقاً، واليوم ظهرت لنا صور حقيقية لجهاز جديد من بلايستيشن 4 بحجم أصغر مقارنة مع الجهاز الحالي.
ونعلم أيضاً أن سوني تحضر لجهاز بلايستيشن 4 جديد يحمل الأسم الرمزي حالياً NEO، هذا الجهاز في الصورة ليس جهاز NEO الذي سيدعم جودة 4K ويأتي بمعالج ورسوميات محسنة. انما هذا الجهاز الذي وصل إلى يد البعض لم تصدر عنه سابقاً أية تسريبات ممكنة.
وكشفت صحيفة وول ستريت جورنال أن سوني تحضر بالفعل لإطلاق جهازي بلايستيشن 4 الشهر المقبل، واحد هو نسخة محسنة ومطورة من الجهاز الحالي والذي يتوقع أن يكون الموجود في الصورة، والثاني هو النسخة عالية المواصفات الفنية القادرة على دعم ألعاب 4K والواقع الافتراضي.
وفي وقت سابق أرسلت سوني دعوات للصحافة لحضور حدث خاص بجهاز بلايستيشن يوم 7 سبتمبر المقبل في نيويورك.
يتوقع المحللون أن تبيع سوني الجهاز الجديد الأنحف من بلايستيشن 4 بسعر 350 دولار وهو أرخص من السابق في محاولة من سوني لإقناع شرائح جديدة من المستخدمين بالحصول على الجهاز الأرخص بدلاً من تخفيض سعر الجهاز الحالي كما فعلت مايكروسوفت حيث خفضت سعر إكس بوكس ون عدة مرات قبل إطلاق إكس بوكس ون إس الأصغر.
ويتصدر بلايستيشن 4 مبيعات أجهزة الألعاب المنزلية حيث باعت سوني أكثر من 40 مليون جهاز خلال ثلاثة أعوام من عمره، مقارنة بمايكروسوفت التي باعت ما يقدر بحوالي 20 مليون جهاز بينما نينتندو باعت من Wii U حوالي 13 مليون جهاز في 4 سنوات.
المصادر 12
ps4slim_leak_2
مقارنة بين بلايستيشن 4 الجديد النحيف والحالي الأكبر
مقارنة بين بلايستيشن 4 الجديد النحيف والحالي الأكبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى