الأخبار

شاومي تعلن عن أول لابتوب Notebook Air

download

شاومي تضيف نوع جديد من المنتجات إلى محفظتها المتنوعة، هذه المرة الحواسب المحمولة مع جهاز يشبه الماك بوك آير وسمته Notebook Air يعمل بويندوز 10.

يتوفر الحاسب بقياسين وخيارين من المواصفات: الأكبر بشاشة 13.3 بوصة بالدقة الكاملة 1080P مع حواف ضيقة ولوحة مفاتيح مضاءة ومنفذ USB Type-C.

يعمل الجهاز بمعالج Core i5-6200U من إنتل بتردد يصل إلى 2.7 غيغاهرتز مع بطاقة رسوميات مستقلة GeForce 940MX من انفيديا لديها ذاكرة عشوائية خاصة بها 1 غيغابايت.

وزودت الشركة جهازها بذاكرة عشوائية 8 غيغابايت من نوع DDR4 مع ذاكرة تخزين داخلية 256 غيغابايت بأقراص SSD. وفي داخله نجد بطارية 40 واط ساعي تستطيع تشغيله حتى 9.5 ساعة وهي أقل من الأجهزة المنافسة لكنها جيدة ويمكنها الشحن السريع وملئ 50% منها في نصف ساعة فقط.

xiaomi-mi-notebook-air-mi-band

الخيار الثاني الأصغر يأتي بشاشة 12.5 بوصة مع وزن أخف ويعمل بمعالج Core M3 مع بطاقة رسوميات مدمجة. الجهاز لديه ذاكرة عشوائية 4 غيغابايت و ذاكرة تخزين داخلية 128 غيغابايت SSD. من ناحية المنافذ هناك واحد من نوع USB 3.0 ومنفذ HDMI وبطاريته يمكنها العمل حتى 11.5 ساعة.

سيتوفر الجهازين للبيع في الصين بدءاً من 2 اغسطس ويبلغ سعر الكبير 750 دولار بينما سعر الأصغر 520 دولار ولا معلومات عن مواعيد توفره بالأسواق العالمية.

المصدر

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى